شريط الأخبار
عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر العجارمة: عوار دستوري اصاب قانون الانتخاب في مقتل الصحة العالمية تُجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا لمواجهة النقص العالمي وزير الأشغال يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري مقتل عنصر من الحشد الشعبي باستهداف قاعدة عسكرية وسط العراق شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ اليماني يكتب: شكرًا من القلب ( سيدنا ) على زياراتكم الملكية تخفيض سعر دخول البترا لغير الأردنيين واستحداث تذكرة للمقيمين الأردن تفاصيل الحالة الجوية اليوم السبت جدري ورق العنب يخيب آمال المزارعين في جرش الحنيفات: القطاع الزراعي لم يتأثر بأزمة غزة وأسعار منتجات انخفضت قتلى في انفجار هائل في قاعدة عسكرية للحشد العراقية محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء خبراء يحللون : سر التزامن بين قصف الرادارات في جنوب سوريا وضربة أصفهان ضبط متسول في الزرقاء لدية دخل شهري 930 دينارا ويمتلك سيارتين حديثتين وبحوزته 235 دينارا كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء الصفدي لوزير خارجية إيران: لم ولن نسمح لكم ولإسرائيل بخرق أجوائنا 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى

شاهد بالفيديو و الصور.. برعاية النائب الجبور ..مجموعة القلعة نيوز تفتتح مكتبها في إقليم الشمال( اربد )

شاهد بالفيديو و الصور.. برعاية النائب الجبور ..مجموعة القلعة نيوز تفتتح مكتبها في إقليم الشمال( اربد )
القلعة نيوز تكرم النائب الجبور بدرع المجموعة
الحجايا قريبا افتتاح مكتبين في كل من الطفيلة والعقبة


القلعة نيوز : عمر البرصان و فضل الشغنوبي
برعاية النائب المهندسة عبير الجبور ، جرى يوم أمس افتتاح مكتب إقليم الشمال في مدينة إربد لمجموعة القلعة نيوز الإخبارية ، في خطوة جديدة تتبعها المجموعة للتواصل مع المواطنين في مختلف المناطق ، حيث سيقوم هذا المكتب بخدمة مواطني الشمال والوقوف على كافة قضاياهم ، وبما يمثّل تسهيلا عليهم في الوصول للمعلومة الدقيقة أو نقلها مباشرة .

وقد رحب رئيس مجلس ادارة المجموعة الزميل قاسم الحجايا براعية الإحتفال وقدّم لها درع المجموعة تقديرا وتكريما لها لدورها النيابي الراقي والفعال المعبرعن طموحات الوطن والمواطن
وقد أشاد الحجايا بالنائب الجبور وبأدائها في مجلس النواب خلال الفترة الماضية من خلال عملها الدؤوب ورئاستها للجنة المرأة والأسرة النيابية .
واعرب الزميل الحجايا عن شكر المجموعة وتقديرها لتكرم النائب المهندسة عبير الجبور بافتتاح مكتب اقليم الشمال لمجموعة القلعة نيوز وبالنخبة التي شاركت في الاحتفال.
واكد ان مجموعة القلعة نيوز ستواصل السعي نحو التطوير والتقدم والإنجاز وتوسيع نشاطاتها وحضورها في كل المملكه ، وبما يحقق مصالح المواطن الأردني أينما وجد .

بدورها حيّت النائب عبير الجبور مجموعة القلعة نيوز والقائمين عليها ، والدور الكبير الذي تقوم به ، حيث باتت منبرا اعلاميا هاما ينقل هموم الوطن والمواطن ، مؤكدة على ضرورة تقديم كل أشكال الدعم للإعلام وخاصة الإعلام الألكتروني ، مشيدة في الوقت نفسه بتميز القلعة من خلال المادة الصحفية الراقية التي تقدمها .

وتحدث مدير مكتب المجموعة في الشمال الزميل الدكتور عبد الله المحافظة مرحّبا بالنائب الجبور ورعايتها للحفل ، مشيرا إلى أن القلعة نيوز ستواكب مختلف الأحداث في مناطق الشمال والعمل على تحقيق أهدافها وبما يصبّ في خدمة المواطن الأردني
. وتحدث الزميل رئيس التحرير الأستاذ محمد مناور العبادي معربا عن سعادته بافتتاح مكتب اقليم الشمال وأشاد بدور المجموعة التي باتت رقما صعبا في عالم الإعلام الألكتروني في الأردن ولها بصمة واضحة لا ينكرها أحد واثنى على ادائها المتميز في مجلس النواب وبتفاعلها مع قضايا الوطن والمواطن بموضوعيه وصدق وصراحة.

وأشاد مستشار المجموعة الإعلامي بسام العوران بالدور الكبير الذي تلعبه القلعة نيوز ، والتي هي قلعة حصينة في مواجهة الفساد ، مؤكدا على الدور الكبير للقلعة نيوز والعمل الجاد نحو التقدم والإنجازفي اطار تحقيق رسالتها الاعلاميه -جرأة في قول الحقيقة .. قلعة في وجه الفساد ..-

من جانب آخر أشار رئيس مجلس الإدارة بأن المجموعة ستقوم قريبا بافتتاح مكتبين في كل من محافظة الطفيلة ومحافظة العقبة