شريط الأخبار
وزير الشباب يشارك في المؤتمر العالمي حول عمليات السلام الشاملة للشباب بريطانيا تسجل 297 وفاة ونحو 79 ألف إصابة بفيروس كورونا رصاصة في الظهر.. جثة عارية تثير الرعب في مصر وفد من طالبان يغادر إلى النرويج للقاء مسؤولين أوروبيين منتخب تحت سن 23 يبدأ تحضيراته للنهائيات الآسيوية لاعب كويتي يرفض مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة للتنس بدبي بريطانيا تحذر رعاياها من السفر إلى أوكرانيا مواجهات متوازنة في قرعة الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية لكأس العالم البطل الاردني ابو الرب يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الاساطير الدولية تسجيل 13 وفاة و 4102 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن دور الاعلام الضال والمضلل المغرب : حكم بوروندي يقود لقاء المغرب ومالاوي المغرب : 6 مغاربة بمباراة بوركينافاسو والغابون التربية: استئناف حملات التطعيم لطلبة المدارس زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً.. زين 7، زين 9، زين 11 المحامي معتصم بن طريف يدعو الى انشاء صندوق وطني مدعوم محليا ودوليا لحل مشكلة البطالة جذريا ..( تفاصيل ) التربية: اختتام امتحانات "تكميلية التوجيهي" الاعور يكتب: حزب الميثاق الوطني تشكيل هام لمرحلة قادمة الشرفات يكتب: رداً على التل .. الأمور بخواتيمها فلا تستعجل! سكجها يكتب: لنكسر أقلامنا ونقطع ألسنتنا، لأنّ أذانهم من طين وعجين!

أمريكية تقنع زوجها بأنه مصاب بالزهايمر وتستولي على 600 ألف دولار

أمريكية تقنع زوجها بأنه مصاب بالزهايمر وتستولي على 600 ألف دولار
القلعة نيوز -

اعترفت سيدة أمريكية بأنها سرقت ما يصل إلى 600 ألف دولار من زوجها على مدى أعوام، بعد إقناعه عن طريق الخداع بأنه مصاب بالزهايمر في محاولة للتستر على ممارساتها.

و تواجه صاحبة (63 عاما) تهما بالسرقة من الدرجة الأولى والتزوير من الدرجة الثالثة، بعد أن سرقت شيكات معاش زوجها، ومدفوعات تعويضاته، والضمان الاجتماعي الممنوح له، وأودعت بعض الأموال في الحساب المصرفي لوالدتها.

ويعود اكتشاف السرقة لابنة الزوج، التي أبلغت السلطات لأول مرة عن الاحتيال في مارس 2019، عندما وجدت في المنزل عن طريق الصدفة مستندات تتعلق بإصدار بطاقات ائتمان باسم والدها دون علمه، وادعت أن زوجة أبيها هي من قامت بتزوير الوثائق من أجل السيطرة على شؤونه المالية.

وقالت الشرطة إن الزوجة أقنعت زوجها بأنه مصاب بالزهايمر حتى تنفذ خططها ولا يتابع انخفاض رصيد حسابه البنكي.

ووصل الأمر إلى أنها أقنعته في أحد المرات بعدم دخول البنك لإجراء معاملة مالية، لأن مرضه تسبب في إحراجهما أمام الجميع.

"وكالات"