شريط الأخبار
وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاح زراعيه النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات

شذى سبت ترد على إشاعة إصابتها بجلطة دماغية !

شذى سبت ترد على إشاعة إصابتها بجلطة دماغية
القلعة نيوز -

كذّبت النجمة البحرينية شذى سبت خبر إصابتها بجلطة دماغية بعد أن تداول بعض المغردين والمدونين أنباء حول ذلك، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية.

وقالت الممثلة شذى في تدوينة على "إنستغرام": "مازلت منومة بالمستشفى.. والحمد لله وضعي مستقر وشكرا لكل اللي سأل عني.. وشكرا لطاقم الطبي مستشفى ملك حمد وعلى رأسهم دكتور عمر الشريف.

وأرفقت مع تدوينتها للخبر الذي انتشر ويتحدث عن إصابتها بجلطة في الدماغ ودخولها العناية المركزة.

كما نشرت النجمة البحرينية مقطع فيديو شرحت من خلالها سبب تواجدها في المستشفى، حيث أكدت أنها دخلت للمستشفى بسبب متاعب في المعدة فقط، نافية إصابتها بجلطة.

وأضافت أنها تعاني من هذه الأزمة منذ عام 2018 وتعود إليها كل فترة.

ووجهت الشكر لكل من سأل عنها، خاصة أنها تلقت عشرات المكالمات منذ انتشار الشائعات حولها.

"مواقع التواصل الاجتماعي"