شريط الأخبار
وزير الشباب يشارك في المؤتمر العالمي حول عمليات السلام الشاملة للشباب بريطانيا تسجل 297 وفاة ونحو 79 ألف إصابة بفيروس كورونا رصاصة في الظهر.. جثة عارية تثير الرعب في مصر وفد من طالبان يغادر إلى النرويج للقاء مسؤولين أوروبيين منتخب تحت سن 23 يبدأ تحضيراته للنهائيات الآسيوية لاعب كويتي يرفض مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة للتنس بدبي بريطانيا تحذر رعاياها من السفر إلى أوكرانيا مواجهات متوازنة في قرعة الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية لكأس العالم البطل الاردني ابو الرب يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الاساطير الدولية تسجيل 13 وفاة و 4102 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن دور الاعلام الضال والمضلل المغرب : حكم بوروندي يقود لقاء المغرب ومالاوي المغرب : 6 مغاربة بمباراة بوركينافاسو والغابون التربية: استئناف حملات التطعيم لطلبة المدارس زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً.. زين 7، زين 9، زين 11 المحامي معتصم بن طريف يدعو الى انشاء صندوق وطني مدعوم محليا ودوليا لحل مشكلة البطالة جذريا ..( تفاصيل ) التربية: اختتام امتحانات "تكميلية التوجيهي" الاعور يكتب: حزب الميثاق الوطني تشكيل هام لمرحلة قادمة الشرفات يكتب: رداً على التل .. الأمور بخواتيمها فلا تستعجل! سكجها يكتب: لنكسر أقلامنا ونقطع ألسنتنا، لأنّ أذانهم من طين وعجين!

سوزان نجم الدين تعلق بكلمات راقية .. تفاصيل

سوزان نجم الدين تعلق بكلمات راقية  تفاصيل

عبرت النجمة السورية، سوزان نجم الدين، بكلمات راقية عن امتنانها لجميع من قام بتهنئتها، أو الاحتفال بمناسبة عيد ميلادها الذي حل قبل أيام، مثمنة دور زملائها في مسلسل "وثيقة شرف"، الذين أقاموا لها احتفالاً مميزاً على هامش المؤتمر الصحافي لإطلاق العمل.

كما توجهت بالشكر إلى عائلتها الصغيرة والدتها وأشقائها وأبنائها وأخواتها الغوالي في سوريا وأميركا، وعدد من الدول، مبينة أنهم منبع الفرح الحقيقي في حياتها.

وتابعت نجم الدين شاكرة عائلتها الكبيرة من "الفانز" في كل أنحاء العالم، وذلك بسبب طاقة الحب الكبيرة التي أمدوها بها، مردفة: "شكراً لصديقاتي وأصدقائي المقربين، الذين أصبحوا جزءاً أساسياً من حياتي".

وعقبت سوزان نجم الدين بتوجيه الشكر إلى كل من اهتم بإطلالتها التي ظهرت بها في حفل عيد ميلادها، إذ أبهرت الجمهور بالـ"لوك الجديد"، حيث أطلَّت بشعر أشقر فاتح اللون مع مكياج برونزي، تناسب مع لون الشعر وبشرتها؛ ما أبرز ملامحها بشكل مميز، وبدت أصغر من المعتاد.

وكانت سوزان نجم الدين قد عبَّرت عن سعادتها بعودتها إلى العمل عبر الدراما السورية مجدداً بعد فترة من الغياب، وذلك من خلال مسلسل "وثيقة شرف"، مبينةً أنَّها اشتاقت للعمل في الدراما السورية، لكنها لم تكن لتُشارك في عمل فني إلا من خلال "مشروع حقيقي".

وتابعت، في تصريحات تلفزيونية، أنّها كانت ترغب في المشاركة بمشروع يُضيف لبلدها قبل أن يضيف لها بشخصها، مردفةً أنَّها متفائلة بالمشاركة في مسلسل "وثيقة شرف"، الذي ينتمي للمسلسلات العشارية التي تُعرض عبر المنصات الإلكترونية، حيث تُقدِّم من خلال العمل شخصية "فيكتوريا".

وبيّنت أنّ شخصية "فيكتوريا" في العمل تُعد "رمزاً" لقضية كبيرة، وهي تجارة "الرقيق الأبيض"، متابعة أنّ الشخصية تُعاني تلك القضية، وتود أن تنتقم لكل الفتيات اللاتي يُعانين القضية نفسها مثلها، وذلك من خلال رواية تكتبها تحمل اسم الشخصية نفسها.