شريط الأخبار
الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب

طرد الثعابين من منزل انتهى بكارثة ثمنها 1.8 مليون دولار

طرد الثعابين من منزل انتهى بكارثة ثمنها 1.8 مليون دولار
القلعة نيوز -

غزت الثعابين منزل رجل أمريكي يقطن في ولاية ماريلاند؛ فلجأ إلى طريقة تُخَلصه من هذه الزواحف السامة؛ لكن هذه الطريقة جعلته يخسر منزلًا يبلغ ثمنه 1.8 مليون دولار.
وقالت شبكة "سي إن إن” الإخبارية: أقدَمَ رجل أمريكي يقطن في ولاية ماريلاند على حرق منزله، لوقف غزو الثعابين للعقار الذي تبلغ مساحته 10000 قدم مربع تقريبًا.

ونقلت الشبكة عن "بيت بيرينجر”، المتحدث الرئيسي باسم خدمة الإنقاذ في مقاطعة مونتغومري للشبكة: "إن مشكلة الثعابين أزعجت المالك والمستأجر السابق أيضًا”.
وأضاف "بيرينجر”: "هناك شركات تُقدم خدمات للتخلص من الآفات، كما تقدم توصيات أو مبيدات لمكافحتها”.
وأشار إلى أن عدد الثعابين بالمنزل غير معروف؛ لكن نظرًا لسقوط المنزل تحت الأنقاض بعد الحريق، يُفترض أنهم لم يعودوا يعيشون هناك.
وأوضح "بيرينجر” أن الفحم يُستخدم كمصدر حرارة ولإثارة الدخان في المنازل وذلك لإزعاج الثعابين ودفعها للمغادرة، ولكن تم وضعه بالقرب من المواد القابلة للاحتراق؛ مما أدى في النهاية إلى اشتعال النار في المنزل.
وحسب "بيرينجر”؛ فان المالك كان في المنزل قبل ساعات قليلة، لكن لحسن الحظ لم يكن هناك أحد عند بدء الحريق.
وأشار "بيرينجر” إلى أنه وفقًا للسجلات العامة تم شراء المنزل مؤخرًا مقابل 1.8 مليون دولار، وأن الأضرار ستكلف أكثر من مليون دولار. واعتبرت إدارة الإطفاء الحادثَ بأنه غير متعمد لعدم وجود دليل أو نية لإشعال النار.

Video Player