شريط الأخبار
وزير الشباب يشارك في المؤتمر العالمي حول عمليات السلام الشاملة للشباب بريطانيا تسجل 297 وفاة ونحو 79 ألف إصابة بفيروس كورونا رصاصة في الظهر.. جثة عارية تثير الرعب في مصر وفد من طالبان يغادر إلى النرويج للقاء مسؤولين أوروبيين منتخب تحت سن 23 يبدأ تحضيراته للنهائيات الآسيوية لاعب كويتي يرفض مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة للتنس بدبي بريطانيا تحذر رعاياها من السفر إلى أوكرانيا مواجهات متوازنة في قرعة الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية لكأس العالم البطل الاردني ابو الرب يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الاساطير الدولية تسجيل 13 وفاة و 4102 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن دور الاعلام الضال والمضلل المغرب : حكم بوروندي يقود لقاء المغرب ومالاوي المغرب : 6 مغاربة بمباراة بوركينافاسو والغابون التربية: استئناف حملات التطعيم لطلبة المدارس زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً.. زين 7، زين 9، زين 11 المحامي معتصم بن طريف يدعو الى انشاء صندوق وطني مدعوم محليا ودوليا لحل مشكلة البطالة جذريا ..( تفاصيل ) التربية: اختتام امتحانات "تكميلية التوجيهي" الاعور يكتب: حزب الميثاق الوطني تشكيل هام لمرحلة قادمة الشرفات يكتب: رداً على التل .. الأمور بخواتيمها فلا تستعجل! سكجها يكتب: لنكسر أقلامنا ونقطع ألسنتنا، لأنّ أذانهم من طين وعجين!

جمعية جماعة الإخوان المسلمين ترشح الدكتور المهندس نبيل احمد الكوفحي لرئاسة بلدية اربد ( صور)

جمعية جماعة الإخوان المسلمين ترشح الدكنور المهندس نبيل احمد الكوفحي لرئاسة بلدية اربد

 اربد- القلعه نيوز 


اقامت جمعية جماعة الاخوان المسلمين في المجمع الاسلامي في اربد لقاء دوريا لأفرادها وذلك الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء الموافق ٧ / ١٢ /٢٠٢١ وناقشت الاوضاع الداخلية والتفاعل مع قضايا الوطن الفاعلة الايجابية ومنها انتخابات اربد


 وتحدث الدكتور نبيل الكوفحي المرشح لرئاسة بلدية اربد  ليوضح الخارطة الانتخابية وطبيعة القانون الانتخابي وكيفية التفاعل ودعم حملة د نبيل الكوفحي


. ودار بين الحضور نقاش وحوار معمق خلصوا بعده لاعتماد ترشيح د نبيل  وتعاهدوا جميع الحضور على دعم الدكتور نبيل الكوفحي الخبير والأمين والسير معه خطوة بخطوة وصولا معه وبه الى الفوز برئاسة بلدية اربد ان شاء الله..



واكدوا ان  المبتغى من ذلك حصول المصلحة الاكبر لبلدية اربد التي تعاني من كثير من الملفات العالقة والمشكلة.


 ويرى المجتمعون بالدكتور نبيل المرشح الكفؤ الذي نستطيع بدعمه ان نقدم البديل الافضل والاوفر فرصة لبلدية اربد.


وطلب الحضور من مواطني  اربد ان يقفوا مع د نبيل الذي يعرفونه جيدا بجهده وأمانته فيمنحوه صوتهم ليمنحوا اربد واهلها ومن حولها والاردن فرصة احسن وان لا يقفوا هناك موقف المراقب.