شريط الأخبار
الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب

مساعد مدرب منتخب سوريا يعتدي على لاعب يمني ناشئ (فيديو)

مساعد مدرب منتخب سوريا يعتدي على لاعب يمني ناشئ (فيديو)
القلعة نيوز-

فاجأ مساعد مدرب منتخب سوريا للناشئين، الجمهور اليمني، بصفعه لاعب يمني ناشئ خلال مباراة المنتخبين، أمس السبت، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا لكرة القدم المقامة بالسعودية.

وتداول مغردون على موقع "تويتر"، فيديو على نطاق واسع يوثق لحظة اعتداء مساعد مدرب منتخب سوريا للناشئين على لاعب يمني ناشئ في الملعب.

وأظهر الفيديو، الذي تصدر "تريند" موقع "تويتر" في عدد من البلدان العربية، لحظة صفع المدرب السوري للاعب اليمني على وجهه أثناء خروج الكرة من الملعب.

ولم يقم اللاعب اليمني بأي ردة فعل، لكن الحكم تدخل ليطرد مساعد مدرب سوريا.

وأثار المشهد حالة من الاستياء والغضب الواسع بين جماهير كرة القدم العربية التي طالبت بفرض عقوبات قاسية على مساعد المدرب السوري.

جدير بالذكر أن المنتخب اليمني للناشئين تأهل إلى نهائي بطولة غرب آسيا، بفضل فوزه على سوريا 2-1.



"مواقع تواصل"