شريط الأخبار
بدرجات أربعينية.. كتلة هوائية حارّة تضرب الأردن بدءاً من اليوم وهذا موعد انكسارها زعيم كوريا الشمالية يشرف على مناورة تحاكي هجوماً نووياً مضاداً 176 مليون دينار تبادل تجاري بين الأردن والكويت العام الماضي بعد ما حدث في الكلاسيكو.. الاتحاد الإسباني يرفض طلب رئيس برشلونة استقالة الحكومة مرتبطة بموعد حل مجلس النواب الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين المساعد للعمليات والتدريب يزور لواء الاميرة عالية الآلي/ 48 انخفاض اسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة بعد البراميل.. النظام السوري يستهدف معارضيه بمسيرات انتحارية انخفاض الإسترليني إلى ما دون 24ر1 دولار روسيا والصين توقفتا عن استخدام الدولار في التجارة المتبادلة بورصة عمان تنهي تعاملاتها على انخفاض فلسطين تطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية مدرب المنتخب الأولمبي: لا مبررات لإخفاقنا في كأس آسيا مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات سمو الشيخ مشعل امير دولة الكويت في عمان اليوم بدعوة من جلالة الملك تعميقا للعلاقات الثنائيه بين الدولتين -تقرير- رويترز: إسرائيل لم تثبت ادعاءات مشاركة موظفي أونروا في فصائل مقاومة المواطنة مابين شعار الادعاء والأداء . د محمد العزة تقرير إسرائيلي: الاحتلال وضع نفسه بمأزق استراتيجي الصفدي مستذكراً المجالي: بصمات المشير ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا

"انتي من مؤسسي الفن الحرام".. مي العيدان تشن هجوماً حادا على مايا دياب

انتي من مؤسسي الفن الحرام.. مي العيدان تشن هجوماً حادا على مايا دياب
القلعة نيوز - شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجوماً حاداً على الفنانة اللبنانية مايا دياب التي اعتبرت تعليقها على اعتزال الفنان الأردني أدهم نابلسي، أن وجوده أساساً في الفن حرام.

وقالت العيدان في برنامجها (كشف حساب) على موقع (يوتيوب): "حكاية اعتزال أدهم النابلسي، شاب محبوب عنده نجاحات، طلع قال أنا بعتزل وشايف إن الفن حرام، ما في شيء يجبره إنه يمشي على كيفنا! هو شايف الفن حرام خلاص! أنا اتفق معاه لكن مش كل الحاجات حرام، لأن فيه دراما إسلامية وفي غيرها.. هو قرر يعتزل خلاص".


وتابعت: لكن "قصة الهجوم عليه وتطلع تتكلم الأستاذة مايا دياب غريب، والله أنت يا مايا اللي وجودك في الفن حرام، لا محتوى ولبسك عاري، أعتقد أنت من المؤسسين للفن الحرام، أنت واللي مثلك اللي يطلعون إن بس أنا بنت حلوة، اللي قاعد يحكي مجنون المستمع عاقل".

وأضافت: "شادية اعتزلت وسهير البابلي اعتزلت، وأدهم، هم شافوا إنه يبون يتجهوا لربهم، فما له داعي الهجوم عليه، هو أدرى بحاله وشايف اللي ينفعه".

https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2022/01/06/1454888.html#ixzz7HBlfvMMy