شريط الأخبار
الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية ينفي : لا دليل ملموسا على وقوف دولة بعينها وراء تهريب المخدرات للأردن أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح

بسمة وهبة تصاب بأوميكرون وتعلق: سنتين بهرب واستخبى

بسمة وهبة تصاب بأوميكرون وتعلق: سنتين بهرب واستخبى
القلعة نيوز -

أعلنت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن إصابتها بمتحور فيروس كورونا "أوميكرون"، والذي انتشر خلال الأيام الماضية.

وكتبت بسمة وهبة عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام:"سنتين بهرب وأجري واستخبي من الفيروس الملعون ولكن الحذر لا يمنع القدر، أصبت بأوميكرون، والحمد لله على كل حال يا رب أعنا".

بسمة وهبة تتعرض لوعكة صحية أثناء تقديمها للبرنامج

وتعرضت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، منذ أسابيع لوعكة صحية مفاجئة على الهواء أثناء فاصل إعلاني لبرنامجها 90 دقيقة الذي تقدمه على شاشة «المحور»، ما استدعى إلغاء الحلقة وعدم استكمالها، وتم بعدها نقلها لأحد المستشفيات.

لم تكتمل بسبب مرضها المفاجئ، حيث قالت بسمة وهبة: «أعزائي المشاهدين أستأذنكم في إنهاء الحلقة بسبب شعوري بالتعب البسيط، وأعتذر لكم مرة أخرى وأراكم مرة أخرى ودمتم في رعاية الله».

حالة بسمة وهبة الصحية

حسب رواية شهود عيان، سقطت بسمة وهبة مُغشيا عليها، خلال أحد فواصل البرنامج وتحديدًا الفاصل الثاني، وقبل ذلك الفاصل كانت تناقش بسمة أزمة مطربي الراب وموقف الفنان هاني شاكر منها.

ولاحظ الجميع انفعال بسمة وهبة تحديدًا في حديثها عن ابنتها والمخاطر التي يتعرض لها الجيل الجديد المتأثر بمطربي الراب والمهرجانات، واختتمت بسمة كلماتها بمقولة: والله والله أنا قلبي واجعني وأنا بتكلم، أنا بجد تعبانة".

وسقطت بسمة وهبة بعدها في الفاصل مغشيا عليها، وعلى الفور تم الاستعانة بالمركز الطبي بمدينة الإنتاج الإعلامي وتم نقلها لمستشفى دار الفؤاد، ومكثت بسمة في طوارئ المستشفى عدة ساعات للتأكد من سلامة قلبها، خاصة بعد شكوتها من هذه المنطقة.

وقرر الأطباء حجزها لإجراء جميع الفحوصات بعد الاشتباه في إصابتها بذبحة صدرية، وقرر الأطباء نقلها لغرفة العناية المركزة لعدم استقرار الحالة الصحية.

كان قد طلب مسؤول صفحتها، أمس، من محبيها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، قائلاً: «بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل.. فضلًا وليس أمرًا، حيث نقلت للرعاية المركزة».

وخرجت قناة المحور، وقتها في بيان رسمي عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن توقف استكمال إذاعة حلقة الليلة من برنامج "90 دقيقة" لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بوعكة صحية أثناء الفاصل، تم نقلها على إثرها إلى المستشفى.