شريط الأخبار
اجتماع لمالكي الجامعات الخاصة بجامعة جدارا لبحث معوقات الاستثمار في التعليم العالي السيلاوي يضمن ميدالية للأردن بدورة ألعاب "قونية 2021" متحف الدمى في بكين يروي التراث الثقافي غير المادي للصين المغرب.. مصرع 3 عناصر إطفاء أثناء إخماد حريق غابات برونزية للأردن بدورة التضامن الإسلامي محافظة مصرية تشهد إحدى أبشع الجرائم في البلاد الاحتلال يحتجز أربعة شبان ويعتدي عليهم في الخليل سباق السرعة الثالث ينطلق في حلبة نادي السيارات الملكي "ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا

المنتخب الوطني يتدرب بـ 12 لاعبا محليا استعداداً للقاء نيوزيلندا وديا

المنتخب الوطني يتدرب بـ 12 لاعبا محليا استعداداً للقاء نيوزيلندا وديا


القلعة نيوز :

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، الخميس، تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد، استعداداً للقاء نظيره النيوزيلندي في 28 من الشهر الحالي، في مباراة ودية تقام في أبوظبي، ضمن تحضيرات "النشامى" لخوض تصفيات كأس آسيا 2023.

وأجرى المنتخب صباح اليوم، أولى تدريباته في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد الأردني لكرة القدم، قبل أن يخوض تمرينه عصراً على ملعب الكرامة، بمشاركة اللاعبين المحليين.

وتتواصل تدريبات المنتخب اليومية في العاصمة عمان، بمشاركة 12 لاعباً فقط، وتستمر حتى 19 من الشهر الحالي، قبل أن يغادر "النشامى" إلى دبي، لمواصلة التحضيرات استعداداً للقاء نيوزيلندا.

ومن المقرر أن يلتحق اللاعبين المحترفين في الخارج، بتجمع "النشامى" في 24 من الشخر الحالي في دبي، مع بدء أيام "الفيفا" المعتمدة.

وتضم القائمة المستدعاة (25) لاعباً: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، يزن العرب، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، عمر هاني، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

ويهدف تجمع النشامى الحالي، والذي يعد المحطة التحضيرية الخامسة لخوض تصفيات كأس آسيا، إلى "رفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية، حيث خضع لاعبو المنتخب المحليين لراحة سلبية منذ منتصف الشهر الماضي"، عقب اختتام مشاركة النشامى في كأس العرب "فيفا 2021" بالدوحة.

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية تسحب في العاصمة الماليزية كولالمبور 24 شباط/فبراير المقبل، فيما تقام المباريات أيام 8 و11 و14 حزيران/يونيو المقبل، على أن تحدد أماكن استضافة المجموعات لاحقاً.