شريط الأخبار
ماذا حضّر ملحم زين ووليد توفيق وراغب علامة لزفاف ولي العهد؟ هل ستعود نفس الوجوه في الانتخابات النيابية القادمة أم ستقلب التكتلات الخارطة؟ ضيوف "سوبر" في عرس الحسين الخميس.."زيارات خاطفة" لساعات وزيرة التنمية الاجتماعية تبحث مع السفير الجزائري التعاون الثنائي الملك يهنئ الرئيس التركي بإعادة انتخابه خدمات تقدمها بلديات الأردن الشاعرة غزل المدادحة تهدي ولي العهد المحبوب قصيدة بمناسبة الزفاف...فيديو الفيصلي يقرر الانسحاب من بطولة القدس والكرامة بلدية دير الكهف تخلي عائلة تقطن في بيت شعر داهمتهم مياه الأمطار مهام آسيوية للحكام والكوادر الأردنية الرئيس البولندي يهنئ مشجع كرة قدم بدلا من أردوغان إيران: لا مشكلة لدينا بعودة العلاقات كاملةً مع مصر زيد مصطفى يودع بطولة العالم للتايكواندو من ربع النهائي الأسبرين.. متى يكون مفيدا ومتى يضر الجسم؟ روسيا تنسحب من معاهدة القوات التقليدية في أوروبا منتخبنا تحت 23 عاماً مع العراق والإمارات ببطولة غرب آسيا الأشغال تعيد فتح طريق العطارات -سواقة أبو هديب: "البوتاس العربية" تتبنى استراتيجية طموحة للمسؤولية الاجتماعية تنسجم ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في تحقيق تنمية حقيقية ومستدامة في المملكة العقبة: اطلاق كتيب بعنوان "رفيحي الحسين" بمناسبة زفاف ولي العهد السلط تفرح بالحسين بأكبر كتاب تهنئة ( صور)

نوال الزغبي تكشف عن عقدة حياتها!

نوال الزغبي تكشف عن عقدة حياتها!
كشفت الفنانة اللبنانية ” نوال الزغبي ” خلال لقائها مع مواطنها الإعلامي ” نيشان ” ببرنامج بصراحة مع عن ” عقدة ” حياتها على حد وصفها والتي لازمتها حتى فترة معينة من حياتها .
حيث أشارت نوال الزغبي إلى أنها لعمر معين كانت دائما ما تشعر بأنها ليست جميلة .. وأنها عندما تتلقى كلمات الإعاجب والإطراء من الآخرين حول جمالها كانت تعتقد أنهم يكذبون عليها .
فقالت : ” كنت دايما أحس إن أنا بنت مش حلوة وبس وين ما اروح يقولوا شو حلوة هالبنت اقول عم بيكذبوا وما بعرف ليه ”.
وتابعت متحدثة عن الوقت التي استعادت به ثقتها بنفسها : ” كنت صغيرة وقت بلشت بعدين خلاص نضجت صرت اعرف إنه أنا مرأة حلوة مش ضروري بس بالشكل فيه عندي مميزات ” .
وأضافت نوال الزغبي : ” حلاوة الروح كتير معمة .. أنا لما بطلع عالكاميرا مثلا بآخر كليب عقلي وقف كنت حاسة حالي مبسوطة وطايرة وحماس مخيف ، عيوني بيبرقوا لوحدهن ” .