شريط الأخبار
لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة ،العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم الأردن يدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركبة عسكرية في باكستان مها صالح تكتب.. النّكبة المبادرات الصينية تفتح طريقا جديدا للتنمية والأمن في الشرق الاوسط وتحقق نتائج جديده مثمره لشعوبه حسن محمد الزبن يكتب : الأردن ... واليوم العالمي للأسرة .... مبادرات الديوان الملكي انموذجا يحتذى للاحتفال بهذا اليوم خصم تشجيعي من مدارس النظم الحديثة على الرسوم الدراسية للبرنامج الأجنبي بمقدار 35%‎‎ شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم حزب القوات اللبنانية يقول إنه حصل على نحو 20 مقعدا في الانتخابات البرلمانية «سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي "شجرتك بتحميهم" حملة لزراعة الاشجار في القدس وجنين تكريما لابوعاقلة انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال بدعم اليونيسيف.. «سناء» تدير مزرعة ليمون وعنب في حوض الديسة دبي تحتفي بانطلاقة جولة كأس العالم ضبط شاحنة محملة بـ30 شخصا في الصندوق الخلفي

الطبيب المعالج يمنع فنانة مصرية من الحديث بعد إصابتها بكورونا

الطبيب المعالج يمنع فنانة مصرية من الحديث بعد إصابتها بكورونا
القلعة نيوز -

تعرضت الفنانة الكبيرة المصرية مديحة حمدي إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وقد وضحت لنا مساعدة الفنانة عن حالتها الصحية وآخر تطورات الحالة، والجدير بالذكر أن الطبيب المعالج سبق ومنع الفنانة من الحديث أو من أي إجهاد أو تعب بحيث لا تتعرض لأي أزمة صحية، ولكن طمأنتنا مساعدة الفنانة على استقرار حالة الفناة مديحة حمدي.

style="box-sizing: border-box; margin-top: 1em; margin-bottom: 1em; font-family: "Greta Arabic Regular"; font-weight: 500; line-height: 1.5; font-size: 1.2em; display: inline-block; padding: 10px; background: rgb(238, 238, 238); border-top: 2px solid rgba(0, 0, 0, 0.1); border-right: 4px solid var(--main-color); border-radius: 2px; text-align: justify;">إصابة الفنانة مديحة حمدي بكورونا

تعرضت الفنانة مديحة حمدي إلى افصابة بفيروس كورونا المستجد، وقد كشفت مساعدتها عن تطورات الحالة الصحية للفنانة والتي تشهد الوقت الحالي تطور ملحوظ، وقد وضحت بأن طبيب الفنانة المعالج لها وجه لها أمر بعدم الحديث أو التعرض لأي جهد أو إجهاد، بحيث لا يحدث لها أي مضاعفات صحية وتسوء حالتها، وقد وضحت مساعدة الفنانة بأن عملية التنفس الخاصة بالفنانة وكذلك معدل الأكسجين جيدًا ولا يوجد مشاكل عليها، وللعلم أن الفنانة مديحة تخضع الوقت الحالي إلى عزل منزلي، وسيتم إجراء مسحة لها هذا الأسبوع بإذن الله، وذلك للتعرف على تطورات الحالة، وقد طالبت مساعدتها الجماهير بالدعاء للفنانة حتى يمن الله عليها بالشفاء بالعاجل.

حالة الفنانة مديحة حمدي بعد إصابتها بكورونا

والجدير بالذكر أن الفنانة القديرة مديحة حمدي قد تعرضت للإصابة بفيروس كورونا من أسبوع تقريبًا، وذلك أثناء مشاركتها لفعالية بمدينة السويس، وبعدها شعرت ببعض التعب، وقررت فورًا العودة إلى القاهرة، وتم عمل الفحوصات والتحاليل اللازمة وتبين بالفحص إصابة الفنانة بفيروس كورونا المستجد.

وللعلم أنه بعد إصابة الفنانة مديحة حمدي بفيروس كورونا، قام الفنان رشوان توفيق بالإعلان عن إصابته أيضًا بفيروس كورونا، حيث كان يشارك مع الفنانة في نفس الفاعلية، وتم حجزه هو الآخر للحجر المنزلي لحين يتم علاجه تمامًا من فيروس كورونا المستجد، ونتمنى الشفاء العاجل للفنانين بإذن الله.