شريط الأخبار
لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة ،العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم الأردن يدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركبة عسكرية في باكستان مها صالح تكتب.. النّكبة المبادرات الصينية تفتح طريقا جديدا للتنمية والأمن في الشرق الاوسط وتحقق نتائج جديده مثمره لشعوبه حسن محمد الزبن يكتب : الأردن ... واليوم العالمي للأسرة .... مبادرات الديوان الملكي انموذجا يحتذى للاحتفال بهذا اليوم خصم تشجيعي من مدارس النظم الحديثة على الرسوم الدراسية للبرنامج الأجنبي بمقدار 35%‎‎ شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم حزب القوات اللبنانية يقول إنه حصل على نحو 20 مقعدا في الانتخابات البرلمانية «سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي "شجرتك بتحميهم" حملة لزراعة الاشجار في القدس وجنين تكريما لابوعاقلة انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال بدعم اليونيسيف.. «سناء» تدير مزرعة ليمون وعنب في حوض الديسة دبي تحتفي بانطلاقة جولة كأس العالم ضبط شاحنة محملة بـ30 شخصا في الصندوق الخلفي

الأمن: جميع الطرق في الأردن سالكة باستثناء طريق القادسية بصيرا - فيديو

الأمن جميع الطرق في الأردن سالكة باستثناء طريق القادسية بصيرا - فيديو
القلعة نيوز -

قال مدير مديرية العمليات والسيطرة في الامن العام العميد فارس الدويري، إن مناطق شمال عمان تشهد تساقطا خفيفا للثلوج، إضافة إلى محافظات المملكة الجنوبية ومنها الكرك والمزار الجنوبي والطفيلة.

وأضاف الدويري لبرنامج نبض البلد على قناة رؤيا، أن جميع الطرق في المملكة سالكة، عدا طريق القادسية بصيرا في محافظة الطفيلة، منطقة أيل وراس النقب الشوبك البترا، دلاغة سالكة بسبب بحذر بسبب الانجماد.

وأكد أن مديرية الأمن العام في حالة التأهب، وأنه من المتوقع تعمق المنخفض الجوي خلال الساعات القادمة.

ودعا الدويري السائقين إلى القيادة الآمنة والمسؤولة على الطرقات خلال المنخفض الجوي، وعدم الخروج إلا للضرورة، لافتا إلى أن مديرية الأمن العام ترحّب بأي استفسار واتصال من المواطنين.

وحذر المواطنين من الاستخدام الخاطئ للمدافئ وخاصة الكهربائية منها، والابتعاد عن مناطق تشكل السيول، والحذر من انعدام الرؤية الأفقية التي قد تصل في بعض المناطق إلى صفر.

وأشار الدويري إلى أن غرفة العمليات والسيطرة تعاملت منذ ساعات الصباح الباكر مع 14 ألف مكالمة من المواطنين، 9 آلاف منها بلاغات، و5 آلاف استفسارات.

وتابع أنه تم التعامل مع 1500 بلاغ إسعاف وإنقاذ من قبل كوادر الدفاع المدني، 140 منها حالات غسيل كلى خلال المنخفض الجوي.

وأوضح أن غرفة العمليات والسيطرة في مديرية الأمن العام، تتعامل مع 15 مكالمة في الدقيقة الواحدة خلال المنخفض الجوي.