شريط الأخبار
غوتيريش يندد بالهجوم العنصري في ولاية بوفالو الأميركية “الغذاء والدواء” تحذر من منتحلي صفة مفتشيها فرض غرامات على أندية الفيصلي والرمثا وسحاب والحسين إربد والصريح عاجل : فقدان أعضاء بمجلس محافظة الزرقاء وبلدي الرصيفة عضويتهم 3 عرب حشروا أنفسهم في صندوق طعام حافلة للوصول إلى أوروبا منطقة للأويغور بالصين تشهد أعلى معدل اعتقالات عالميا منتخب الأمن العام بطل العالم في خماسي الكرة لفرق الأمن والشرطة غادة عبد الرازق وقصة الشعر الغريبة تثير استغراب الجمهور - صور منى فاروق في أحدث ظهور لها النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية - صور ولي العهد يعزّي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ خليفة الملكة رانيا العبدالله تقدم واجب العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان زين توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل خدمة لعملائها موظفون حكوميون إلى التقاعد.. اسماء لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة : العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم

وفاة الممثل الفرنسي جاسبار أولييل

وفاة الممثل الفرنسي جاسبار أولييل
القلعة نيوز -

توفي الممثل الفرنسي جاسبار أولييل عن 37 عاما إثر حادث تزلج، حسبما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مدير أعماله وأسرته، مساء الأربعاء.

وقال تقارير إعلامية إن الحادث وقع بعد ظهر أمس الثلاثاء في منطقة سافوا، حيث تم نقل أولييل إلى مستشفى في جرونوبل، شمال شرقي البلاد، إثر تعرضه لإصابات بالغة.

وغرد رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستيكس عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أنه كان هناك حب متبادل لا حد له بين أولييل والسينما، وأن الجمهور سيشاهد أعماله بقلوب حزينة من الآن فصاعدا.

وحقق أولييل شهرته من خلال أعمال تشمل فيلم "ماتيلد- آ جريت لاف" للمخرج جان- بيير جونيه. وقد نال الراحل جائزة سيزار السينمائية الفرنسية لأفضل ممثل شاب عن دوره في الفيلم.

كما لفت الانتباه عالميا بدوره الذي جسد فيه شخصية هانيبال ليكتر في شبابه، وذلك في فيلم "هانيبال رايزينج" للمخرج بيتر ويبر، وذلك في العام 2007.

(د ب أ)