شريط الأخبار
إعلان تشكيلة المنتخب الرديف تحت سن 23 أعراض السرطان: "شعور" يظهر أول شيء في الصباح غوتيريش يندد بالهجوم العنصري في ولاية بوفالو الأميركية “الغذاء والدواء” تحذر من منتحلي صفة مفتشيها فرض غرامات على أندية الفيصلي والرمثا وسحاب والحسين إربد والصريح عاجل : فقدان أعضاء بمجلس محافظة الزرقاء وبلدي الرصيفة عضويتهم 3 عرب حشروا أنفسهم في صندوق طعام حافلة للوصول إلى أوروبا منطقة للأويغور بالصين تشهد أعلى معدل اعتقالات عالميا منتخب الأمن العام بطل العالم في خماسي الكرة لفرق الأمن والشرطة غادة عبد الرازق وقصة الشعر الغريبة تثير استغراب الجمهور - صور منى فاروق في أحدث ظهور لها النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية - صور ولي العهد يعزّي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ خليفة الملكة رانيا العبدالله تقدم واجب العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان زين توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل خدمة لعملائها موظفون حكوميون إلى التقاعد.. اسماء لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة : العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية

هجوم سجن الحسكة إعلان نهاية "داعش" ومحاولة يائسة لرفع معنويات العصابة

هجوم سجن الحسكة إعلان نهاية داعش ومحاولة يائسة لرفع معنويات العصابة


القلعة نيوز :

دمشق- جاء هجوم عصابات داعش الارهابي على سجن الحسكة القديم ليدلّ على ان هذه العصابة باتت بانتظار رصاصة الطلقة الاخيرة لتُعلن انتهائها للأبد.

وما الهجوم على سجن الحسكة القديم إلا محاولة بائسة من العصابة الارهابية لمحاولة رفع معنوياتهم المتدهورة خاصة بعد سلسلة من الخسائر الجسيمة التي اصابتهم في مقتل وبعد سلسلة متتالية من اعتقال زمرة من قياداتهم البائسة.

الهجوم الفاشل على "السجن" في الحسكة كبّد عصابات داعش الارهابية خسائر جسيمة من القتلى ناهيك عن اسر من تبقى منهم على قيد الحياة.

حاولت عصابة داعش الارهابية الترويج الى نصر كاذب من خلال مزاعم فارغة لمحاولة يائسة لرفع بقايا العصابة من اعضائها فقد حاولت العصابة الترويج الى انتصار مزعوم واسر عدد من قوات سوريا الديمقراطية والاراج عن اسراهم في سجن الحسكة القديم لكن ثبت بما لا يدع مجالا للشك بأن هذه العصابة هي من تكبّدت مئات من القتلى والاسرى وان سجنائها ما زالوا خلف القضبان وهذا ما بثّته وسائل الاعلام العالمية التي اكدت بأن معلومات العصابة كاذبة ولا اساس لها من الصحة.

الهجمة الارهابية التي ارتكبتها عصابة داعش الارهابية كشفت المزيد من الحقائق لاهالي الحسكة وكل العالم بأن هذه العصابة الارهابية عنوانها الخراب والدمار وتستخدم الاطفال وكبار السن والنساء دروعا بشرية لها في سعيها للهروب من الهجمات التي تحاول ان تقوم بها.

قتلى داعش وصلت الى 112 قتيلا واكثر من ذلك الرقم والايام القادمة بكل تأكيد ستشهد على نهاية هذه العصابة التي اعلنت بنفسها عن انتحارها بعد هجوم سجن الحسكة القديم.. فانتظروا المزيد من اخبار مفرحة تُعلن نهاية العصابة.