شريط الأخبار
خبراء يحللون : سر التزامن بين قصف الرادارات في جنوب سوريا وضربة أصفهان ضبط متسول في الزرقاء لدية دخل شهري 930 دينارا ويمتلك سيارتين حديثتين وبحوزته 235 دينارا كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء الصفدي لوزير خارجية إيران: لم ولن نسمح لكم ولإسرائيل بخرق أجوائنا 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية

بعد الفوز على كوت ديفوار.. موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية

بعد الفوز على كوت ديفوار.. موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية
القلعة نيوز -

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، موعد مباراة مصر والمغرب في منافسات ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، بعد الفوز على كوت ديفوار بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح ليتأهل المنتخب المصري من دور الـ 16 إلى دور ربع النهائي في مقابلة نارية مع المنتخب المغربي في منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بين مصر و كوت ديفوار، تتعادل بدون أهداف وحقق حراس مرمى المنتخب نجاحًا مبهرا ليحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح وتنجح مصر في الفوز على كوت ديفوار.

المغرب في مواجهة نارية مع مصر

ونجح المنتخب المغربي في التأهل بعد الفوز على منتخب مالاوي بهدفين مقابل هدف في المباراة في المنافسات التي جمعت الفريقين في ثمن النهائي.

موعد مباراة منتخب مصر والمغرب

موعد مباراة مصر والمغرب

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة مصر والمغرب في منافسات كأس الأمم الأفريقية، على أن تنطلق صافرة بداية لقاء مصر والمغربي يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي في الكاميرون، والتي تنظم البطولة حتى 6 فبراير المقبل، على أن تنطلق صافرة حكم مصر و والمغرب في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن المنتخب الفائز في مبارة مصر والمغرب في الدور الـ 8 يخوض مواجهة نارية بين الفائز من الكاميرون وجامبيا في نصف نهائي الأمم الإفريقية.

تاريخ المواجهات بين مصر والمغرب

ويصب تاريخ المواجهات بين المغربي ومصر في صالح المغربي حيث حقق المنتخب فوزًا كبيرًا في عدد المرات على المنتخب المصري، إلًا أن الجيل الحالي من الفراعنة قادر على التحدي حيث أن الفريق يمتلك تشكيلة رائعة من اللاعبين المحترفين في الخارج.

فوز المغربي على مصر في بطولة الألعاب العربية الثالثة 1961 فوز المغرب على مصر كأس أمم أفريقيا عام 1976 فوز المغربي على مصر كأس أمم أفريقيا عام 1980 فوز المغربي على مصر تصفيات كأس العالم عام 1981 تعادل مصر والمغرب في تصفيات كأس العالم عام 1981 تعادل مصر والمغرب في تصفيات كأس العالم 1985 فوز المغرب على مصر تصفيات كأس العالم 1985 فوز مصر على المغرب كأس الأمم الأفريقية 1986 فوز المغرب على مصر في كأس الأمم الأفريقية 1998 تعادل مصر والمغرب في تصفيات كأس العالم 2001 فوز المغربي على مصر في تصفيات كأس العالم 2001 تعادل مصر والمغرب في كأس الأمم الأفريقية 2006