شريط الأخبار
إعلان تشكيلة المنتخب الرديف تحت سن 23 أعراض السرطان: "شعور" يظهر أول شيء في الصباح غوتيريش يندد بالهجوم العنصري في ولاية بوفالو الأميركية “الغذاء والدواء” تحذر من منتحلي صفة مفتشيها فرض غرامات على أندية الفيصلي والرمثا وسحاب والحسين إربد والصريح عاجل : فقدان أعضاء بمجلس محافظة الزرقاء وبلدي الرصيفة عضويتهم 3 عرب حشروا أنفسهم في صندوق طعام حافلة للوصول إلى أوروبا منطقة للأويغور بالصين تشهد أعلى معدل اعتقالات عالميا منتخب الأمن العام بطل العالم في خماسي الكرة لفرق الأمن والشرطة غادة عبد الرازق وقصة الشعر الغريبة تثير استغراب الجمهور - صور منى فاروق في أحدث ظهور لها النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية - صور ولي العهد يعزّي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ خليفة الملكة رانيا العبدالله تقدم واجب العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان زين توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل خدمة لعملائها موظفون حكوميون إلى التقاعد.. اسماء لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة : العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية

الثلوج تجمد الأنشطة الرياضية وتلغي تدريبات الأندية

الثلوج تجمد الأنشطة الرياضية وتلغي تدريبات الأندية


القلعة نيوز :

تسببت الثلوج التي تساقطت على مختلف مناطق المملكة، في تجميد الأنشطة الرياضية في مختلف المحافظات، نتيجة كثافة هطول الثلوج الذي تسبب في اغلاق مؤقت لبعض الطرق.
وأعلنت أندية المحترفين لكرة القدم، عن الغاء جميع التدريبات التي كانت مقررة اليوم، كما قررت اغلب الأندية الغاء تدريبات يوم غد الجمعة، فيما أعلن اتحاد كرة السلة، الغاء مباريات الدوري الممتاز التي كانت مقررة يوم غد الجمعة، إلى جانب تأجيل مباريات الناشئين والناشئات إلى اشعار اخر.
كما تسببت الحالة الجوية في الغاء اجتماعات ومفاوضات تجريها أندية المحترفين مع لاعبين، من اجل استقطابهم استعداداً للموسم الكروي الجديد.
وقال المدير الفني لفريق معان ديان صالح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) إن فريقه الغى تدريبات اليوم، كما الغت أغلب الأندية تمارينها وانشطتها جراء الأحوال الجوية السائدة .
وأشار إلى أنه من الصعب إجراء تدريبات اليوم الخميس، بسبب صعوبة حضور اللاعبين الذين يقطنون بعيداً عن الملعب، كما أن الملاعب لا تصلح حاليا لاستقبال التدريبات.
بدوره، أكد نادي الوحدات الغاء تدريبات اليوم، لصعوبة حضور اللاعبين إلى الملعب، لافتاً إلى أن الفريق جاهز لاستئناف التدريبات يوم غد أو بعد غد.
المدير الفني لفريق الحسين إربد أمجد ابو طعيمة، أكد صعوبة اجراء تدريبات اليوم بسبب الحالة الجوية التي تمنع اللاعبين من الوصول للملعب.
وكان اتحاد كرة السلة، أعلن على موقعه الرسمي .