شريط الأخبار
ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم الحوثيون: نفذنا 3 عمليات إحداها ضد مدمرة أميركية جيمي ديمون يبدي قلقه من تكرار الاقتصاد الأميركي أزمة السبعينيات ظواهر أسلوبية في شعر الأردن يسير 115 شاحنة مساعدات غذائية جديدة لغزة "كاف" يحسم أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم منتخب الشابات يخسر أمام نظيره اللبناني بالاسماء .. مدعوون للتعيين في وزارة الصحة وفيات الخميس 25/ 4/ 2024 الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم 49 % نسبة الخدمات الحكومية المرقمنة ارتفاع ملحوظ على حوالات المغتربين الاردنيين العراقي للثقافة والفنون يقيم امسية إعلامية

القلعة نيوز تلتقي الكاتب السوري وجيه محمد غزال

القلعة نيوز تلتقي  الكاتب السوري وجيه محمد غزال
القلعة نيوز..- التحقيقات الصحافية - من : نيرسيان أبوناب . من هو *الكاتب السوري وجيه محمد غزال*؟ هو كاتب سوري الأصل من مدينة حلب الشهباء ولد يوم الاثنين من عام ١٩٩٩
. عمرك، وموهبتك؟  عمري: أبلغُ من العمر اثنانِ وعشرونَ عاما من التطلع إلى المستقبل لإعمار الأرض. موهبتي: هي كتابة الخواطر وايضا التحدث التحفيزي.
. هل الكتابة موهبة أم شيء مكتسب بالنسبة لكَ؟ الكتابة شي عظيم وهي مهنة وموهبة فريدة من نوعها نقوم بتطويرها لتصل إلى أفضل ما نريد.
. أهم أعمالك الأدبية. مشاركه في عدد من الكتب الجامعة الالكترونيه والورقية ووصل الى هذه لحظه ٢٠٠ كتاب  وحاليا أجهز كتاب ليرى النور قريبا لكن اهم الكتب هي  ١. وصل القلوب  ٢. الوصال ٣. الكتاب الورقي رصيف العابرين  وغيرهم الكثير...
.هل كان لعائلتك وأصدقائك دور في نجاحك؟ لولا عائلتي لم يكتمل نجاحي ولم أكن لأصل إلى هذا المستوى الذي أنا به وهي داعم الأول لي وبعدها الأصدقاء وزملاء القلم.
. أخبرنا قليلًا عن مسيرتك الأدبية. بدأت الكاتبة في عام ٢٠١٢ عندما بدأت بكتابه المقالات وبعدها الخواطر وفي عام ٢٠١٩ ل ٢٠٢٠ كان هناك تحول ملحوظ عندما قدمت أحد نصوصي في كتاب وكان له تأثير وتطوير مسيرتي الأدبية واليوم بعون الله لي بعض نصوص في مجلات ويمكن لإي أحد البحث في محرك البحث جوجل ويقرأ نصوصي اما نصوص في كتب فمتوفره بمكتبة النور الإلكترونية. وحاليا أنا طالب جامعي تخصص دراسات إسلامية على مشارف التحليق الى السماء بعد دراسة لمدة أربعة أعوام.
. من هو الكاتب برأيك؟ هو كل من سطر بقلمه الذهبي حتى ولو سطرا واحد وهو الذي يثق بأن الله خلقة لشي عظيم وخلقة لإعمار الأرض.   .نصيحة منك لكل كاتب صاعد. إياك أن تستغني عن الحلم والسعي لتطوير الذات ، كون دائماً مفعم بالتفاؤل وأعلم أن الله سبحانه وتعالى قد إستخلفك في هذه الدنيا ، ولذلك أجعل من دربك و حلمك ونجاحك حربا منارتها درب لتحقيق الهدف . 
.أخبرنا قليلًا عن طموحاتك المستقبلية؟ أن أكون من المؤثرين في الكره الأرضية، أن يكون لي بصمة خير في هذه الدنيا ، وما إن غبت حتى يذُكر اسم وجيه بالخير والمحبة.   . كلمة أخيرة منك لموقع قلعة نيوز الإخباري. كل الشكر والمحبة على هذه المقابلة ، سعيد جداً بتواجدي معكم ، وتشرفت بمقابلتي مع الإعلامية نيرسيان أبوناب  آمل لكم مزيداً من التقدم والنجاح.، دمتم بسعادة دائما.