شريط الأخبار
الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023. القلعة نيوز تنشر وفيات اليوم الجمعة 29 -3- 2024 الاقتصاد الرقمي تحجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص في الأردن أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة الأردن يرحب بقرار العدل الدولية الرامي لاتخاذ تدابير جديدة بحق إسرائيل مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي

رومانسية أحلام ومبارك الهاجري تخطف الأنظار بعد حفل لقاء القمة

رومانسية أحلام ومبارك الهاجري تخطف الأنظار بعد حفل لقاء القمة
القلعة نيوز -

حرص رجل الأعمال مبارك الهاجري، على مساندة زوجته الفنانة أحلام الإماراتيةخلال حفل لقاء القمةالذي شاركت في إحيائه مع الفنانة نوال الكويتية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهر مبارك الهاجري في مقطع فيديو مع زوجته أحلام أثناء الحفل والذي لفت أنظار الجمهور وأشادوا بعلاقتهما معاً.

رومانسية أحلام وزوجها محل اهتمام الجمهور

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه أحلام الإماراتية مع زوجها مبارك الهاجري عقب الانتهاء من حفل لقاء القمة.

وحرص مبارك الهاجري على احتضان زوجته وتقبيل رأسها لتهنئتها بنجاح الحفل وهو ما ردت عليه أحلام برومانسية وقبلت يده وتساءلت عن رأيه في الحفل.

وعبر مبارك الهاجري عن فخره بحفل لقاء القمة، موجهاً رسالته لزوجته قائلاً: "بالطبع فخور بك، وألف مبروك على نجاح الحفل كالعادة".

الجمهور تفاعل بشدة مع رومانسية أحلام وزوجها من خلال الفيديو الذي جمعهما بعد الحفل وحقق عشرات الآلاف من المشاهدات كما حرص مبارك الهاجري على نشر مقاطع من الحفل عبر سناب شات وكذلك كواليس الحفل بين أحلام ونوال الكويتية.

وأثارت النجمة الإماراتيةأحلام الشامسيالإعجاب بأناقتها خلال الحفل أمس خاصة بعد خسارتها الكثير من الوزن الزائد الذي كشف عن قوامها الممشوق بشكل أكثر من رائع. حيث اختارت أمس ارتداء فستان سماوي شيفون مطرز على الصدر والأكتاف مع أكمام طويلة ومفتوحة ومزينة بالريش بشكل فخم لا مثيل له، إلى جانب ظهور الفستان منسق مع حزام خصر عريض من نفس لون الفستان. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

مبارك الهاجري يعلق على تبادل الأحضان مع أحلام

وكان مبارك الهاجري قد علق من قبل على رومانسيته مع زوجته أحلام الشامسي من خلال الفيديوهات التي تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، ورداً على سؤال مذيع برنامج "جاني الكلام" الذي وجهه له قائلاً:" "ايش نفهم من هذه الصور كلها بوس وقبلات ما في خصوصية؟" بعد أن نشرت الفنانة أحلام مؤخرا عدداً من الفيديوهات الرومانسية التي تجمعها بزوجها مبارك الهاجري.

وأوضح زوج الفنانة أحلام الشامسي أن زوجته فنانة وطبيعي أن تنشر بعض تفاصيل حياتها اليومية، معلقاً: "يا اخي هذه فنانة وزوجتي يا اخي نحن عندنا حياتنا بهذا الشكل، أنا مو انسان عادي وهذه شخصية عامة مو انسانة عادية فنحن هذه حياتنا"، مضيفاً عن القبل: "هذه حب على الرأس طبيعي".

وتابع: "أنا أحبها على رأسها هي تحبني على رأسي، إذا أنا ما دلعتها مين يدلعها"

كان ​مبارك الهاجري​ بطل قطر في الراليات، وكانت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ تشق طريقها وتحقق نجاحات على الساحة الغنائية خصوصاً في الخليج.

وبعد ذلك نشأت بين أحلام والهاجري، قصة حب قوية للغاية تكللت بالزواج عام 2003 في بيروت، وقضيا شهر العسل في ​لبنان​.