شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح

الحسين اربد يكسب الصريح ويواصل انفراده بالصدارة

الحسين اربد يكسب الصريح ويواصل انفراده بالصدارة

القلعة نيوز :

واصل فريق الحسين اربد انفراده بصدارة ترتيب دوري المحترفين بكرة القدم، حيث نجح امس في تحقيق الفوز على الصريح2-0 في المواجهة التي جرت على ستاد الحسن باربد ضمن الاسبوع السادس لدوري المحترفين بكرة القدم.

ورفع فريق الحسين اربد رصيده إلى «14» نقطة ليحلق وحيدا بالصدارة، فيما بقي الصريح سابعا برصيد 6 نقاط.

ولم يقدم الحسين اربد والصريح المأمول منهما في الشوط الأول، حيث بقيت محاولاتهما الهجومية تفتقد الفاعلية.

واعتمد الحسين اربد في بناء هجماته على ابراهيم سعادة وخليل بني عطية وسعد الروسان وعبدالله العطار وسيف درويش.

في المقابل فإن الصريح عمل على امتصاص الاندفاع الهجومي المتوقع للحسين اربد وارتكز في محاولاته على الهجمات المرتدة التي كان يقودها محمد أبو عرقوب والخب ومعاذ العجلوني وخالد صياحين وأشرف المساعيد .

وفي الشوط الثاني لم يتأخر الحسين اربد في تسجيل هدف السبق في الدقيقة «46» من ضربة ركنية وجدت عبدالله العطار يدكها برأسه داخل الشباك.

وارتبك الصريح بعد الهدف وحاول الحسين رابد تعزيز تقدمه لكن تألق حارس مرمى الصريح في التصدي لرأسية غطاشة.

واستثمر الحسين اربد ارتباك منافسه وخطف سيف درويش الكرة من مدافع الصريح ووضع الكرة بثقة على يسار الحارس معلنا تقدم فريقه بهدفين في الدقيقة «56».

وتألق المرايحة حارس الصريح في تحويل صاروخية ابراهيم سعادة لركنية، ليرد الصريح عبر هجمة مرتدة حيث انفرد خالد الصياحين بالمرمى لكنه سدد بجوار القائم الأيمن للكواملة.

وشهد الوقت الضائع خروج خليل بني عطية لاعب الحسين اربد بالبطاقة الحمراء.

لقاءا اليوم

يستقبل فريق مغير السرحان منافسه شباب الأردن عند الخامسة والنصف مساء اليوم على ستاد الامير محمد بالزرقاء.

وتلقى مغير السرحان في الجولة الماضية خسارته الاولى بالمسابقة التي يشارك فيها لاول مرة بتاريخه وذلك امام الصريح 1-2.

ويمتلك مغير السرحان 3 نقاط جمعها من ثلاث مباريات ويمني النفس بتحقيق اول فوز تاريخي له ببطولة الدوري.

في المقابل فان شباب الاردن الذي استنزف خمس نقاط في اخر مباراتين بخسارته امام الوحدات 1-2 ثم تعادله مع شباب العقبة 1-1، سيجتهد في سبيل العودة الى طريق الانتصار حيث يمتلك 7 نقاط.

ويعتمد شباب الاردن على عناصر شابة يبرز منها محمد ديب ووسيم الريالات وفضل هيكل والبرازيلي دوغلاس.

وفي مباراة ثانية، يستقبل فريق الرمثا في الثامنة مساء اليوم نظيره الوحدات في لقاء مرتقب يجمعهما على ستاد الحسن باربد.

ويأمل فريق الرمثا من استثمار عاملي الارض والجمهور عبر استعادة نغمة الفوز حيث سيقوده في المباراة مديره الفني الجديد ابراهيم السقار بعدما تسلم المهمة قبل ايام خلفا لوليد فطافطة. ويمتلك الرمثا ست نقاط من خمس مواجهات وأصبح بامس الحاجة لتعزيز رصيده النقطي لذلك فإنه سيجتهد في سبيل تحقيق النقاط الثلاث.

ويبرز من لاعبي الرمثا حسان الزحراوي وسائد الخزاعلة وحمزة الدردور وبشار ذيابات وهاشم الخالدي الى جانب المحترف السنغالي كوليبالي.

بدوره فان الوحدات يتطلع للمحافظة على مسار انتصاراته حيث خاض مباراتين وفاز بهما على شباب الاردن 2-1 ومعان 3-0 ولديه ثلاث مواجهات مؤجلة نظرا لمشاركته مؤخرا في دوري ابطال اسيا.

ويسعى الوحدات لتقديم اداء يقنع جماهيره به حيث تعرض لعدة انتقادات رغم فوزه في اخر مباراتين.

ويعتمد الوحدات في حسم المباراة على قدرات محترفه الكاميروني بياتنغ والغاني محمد انس الى جانب خالد عصام وانس العوضات ومنذر ابو عمارة واحمد سمير.