شريط الأخبار
التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء 2.5 % نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول «منتخب الصقور» يتطلع لعبور المحطة الإندونيسية اليوم«منتخب الصقور» يتطلع لعبور المحطة الإندونيسية اليوم

يوتيوبر شهير يخسر 2.8 مليون دولار في يوم واحد بسبب انهيار عملة

يوتيوبر شهير يخسر 28 مليون دولار في يوم واحد بسبب انهيار عملة


القلعة نيوز :

ينتقل أحد المشاهير المستثمرين في LUNA إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتوثيق خسائره.

شارك YouTuber البريطاني ومغني الراب جي جي اوتانجي، المعروف أكثر باسم KSI صباح الخميس أن 2.8 مليون دولار استثمرها في عملة Do Kwon الرقمية، Terra (LUNA) قد تراجعت إلى تقييم جديد أقل من 1000 دولار في يوم واحد.

إن تيرا لونا هي عملة رقمية تم إنشاؤها جزئيًا للمساعدة في الحفاظ على الارتباط أو القيمة الثابتة البالغة 1 دولار، لعملة TerraUSD (UST) الخوارزمية المستقرة من Terraform Labs. لكن UST فقدت الاستقرار في 9 مايو وتراجعت منذ ذلك الحين إلى 38 سنتًا فقط. بسبب العلاقة بين UST و LUNA، انخفض الأخير من 62 دولارًا في 9 مايو إلى سنت واحد فقط.

شارك KSI – الذي لديه ما يقرب من 40 مليون مشترك عبر قناتين على YouTube مساء الأربعاء من حساب تويتر الذي يركز على الكريبتو بعض الأشياء التي تعلمها من الاستثمار في LUNA.

"لقد وضعت للتو 2.8 مليون دولار في عملية شراء LUNA تلك وتبلغ قيمتها أقل من 50 ألفًا. لكن هذا جيد لأنني لم أمت. كتب KSI: لدي عائلتي وأصدقائي وأخلاقيات العمل القوية.

بعد ما يقرب من 12 ساعة، شارك KSI تحديثًا لخسائره في LUNA.

هذه ليست المرة الأولى التي يخسر فيها KSI ستة أرقام في تداول العملات الرقمية أيضًا بالعودة إلى يناير، كشف أنه خسر 5.1 مليون دولار في تداول العملات الرقمية في عام 2021 وأخبر جمهوره عن مخاطر تداول الرافعة المالية وهو عندما يقترض المتداول أموالًا أو أصولًا لزيادة المبلغ الإجمالي الذي يتم تداوله.

"لا تستفيد أبدًا من التجارة. أنت لا تفوز. أنت لا تفوز أبدًا … كانت تجربتي في الكريبتو تخسر كثيرًا، "قال، قبل أن ينفجر في نوبة من الضحك.

شارك KSI، "لقد كنت أركز على المال لدرجة أنني كنت أقوم ببطء بتدمير الأشياء التي كانت مهمة بالنسبة لي” مضيفًا أنه ذهب إلى معالج العام الماضي للحديث عن حياته.

وصف معجبو KSI على تويتر خسائر النجم بأنها "مروعة”، بينما انضم آخرون إلى الكوميديا السوداء التي تدور حول كل شيء. عندما اقترح أحدهم أن KSI قد يكون في طريقه إلى إدمان القمار.