شريط الأخبار
الملك يهنئ بعيد استقلال الجزائر المنتدى الاقتصادي الأردني: قانون "البيئة الاستثمارية" يجب ان يحفز المؤشرات الاقتصادية بنك ABC في الأردن يدعم حملة نحو شباب مثقف ماليا بالتعاون مع البنك المركزي الاردني الاداره المحليه تطلق الخطة الاقليمية للجنوب صفقة برشلونة الأولى.. البرسا يعلن ضم كيسي رسميا العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة

النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية - صور

النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية - صور

في الصيف نقضي معظم الوقت بالملابس الكاجوال المريحة، سواء في المشاوير النهارية أو لمقابلات العمل وحتى في الخروجات الليلية، الكاجوال لا يجب أن يكون بلا تنسيق مبتكر أو بملابس معتادة محايدة، يمكن أن تنسقي ملابسك الكاجوال بطرق فريدة وبلمسات أنيقة تجعلك محط أنظار الجميع. ومن أفضل من نجماتنا العربيات ليكن مصدراً لإلهامنا بأفكار جميلة لتنسيق الإطلالات الكاجوال؟ تابعي ما يلي لتري تفاصيل إطلالاتهن الأخيرة.


هيفاء وهبي: تألق هيفاء وهبي لا يزال مستمراً، خلال وجودها في باريس أطلت هيفاء بعدة إطلالات أنيقة، أحببنا كثيراً الجامبسوت الأسود الواسع المريح، بقصة بسيطة بلا تفاصيل، الذي نسقت معه المعطف الخفيف الذي تركته حراً على كتفيها، مع حذاء عملي وحقيبة يد سوداء.

درة زروق: اختارت درة في عطلتها إطلالات عملية تضمن لها الانطلاق والتألق في نفس الوقت، فركزت على الألوان اللافتة، مثل البنطلون الوردي الرياضي، مع حذاء الجورب الأسود الطري، ومعه جاكيت قصير ووتربروف، أما الحقيبة فاختارتها جانبية لمزيد من الراحة.

نوال الزغبي: أحببنا طريقة نوال الزغبي في تنسيق الشورت الجلدي باللون الأخضر، مع تيشيرت مرحة مطبوعة بالحروف الإنجليزية الملونة، والسترة البيضاء تصف الرسمية، ولم تنس لمسة تألق بالصندال المفتوح العالي الرقبة. طريقة لافتة في تنسيق الملابس.

صبا مبارك: نحب ستايل صبا مبارك المبهج والشبابي، الفتيات المنطلقات سيفضلن طريقتها الجميلة التي تمزج بين الأنوثة والعملية، في هذه الإطلالة نسقت صبا فستاناً إلى الكاحلين من الصوف بألوان عديدة مثل الموف والأحمر والأسود والأزرق، بتصميم ضيق محبوك وكمين طويلين، مع بوت باللون الأبيض العاجي وحقيبة حمراء صغيرة.

أنابيلا هلال: لخروجة عملية سريعة، أو مقابلة عمل غير رسمية، يمكنك استعارة إطلالة أنابيلا هلال، التي نسقت فيها بنطلون الدنيم الأزرق مع تيشيرت بيضاء وقميص واسع أزرق مع تقليمات الأبيض، إطلالة أنيقة وسهلة الارتداء.

مي عمر: نسقت عمر التيشيرت الأبيض الفخم مع بنطلون أسود ضيق ومعطف أسود طويل معقود بحزام على الخصر، يمكنك أن تبدلي بالمعطف سترة خفيفة صيفية طويلة، مع إضافة لمساتك الخاصة من الأكسسوارات مثل الحذاء الرياضي والنظارة الشمسية.

مايا دياب: نسقت مايا البنطلون الجينز المطبوع برسوم غرافيكية ملونة، مع صديرية من الكروشية باللون الموف، وبلايزر أنيقة باللون الأخضر الزاهي مع قبعة بيج، مزج الألوان هو ما يميز طلة مايا ويجعلها فريدة.

 

النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية

 

النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية

 

النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية

النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية

 

النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية

 

النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية

 

النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية