شريط الأخبار
العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء

بالفيديو – بعد الهجوم على رقصها الشرقي… نور الغندور: “ما شفتو شي… اللعب التقيل جاي”

بالفيديو – بعد الهجوم على رقصها الشرقي… نور الغندور “ما شفتو شي… اللعب التقيل جاي”

تجاهلت الممثلة المصرية نور الغندور الهجوم ضد مسلسل "من شارع الهرم إلى…”، متوعدةً الجمهور بقولها: "مشكورين وايد على الأصداء، بعدكن ما شفتو شي من المسلسل، بس اللعب التقيل جاي”.

 

وكانت الفنانة المقيمة في الكويت قد تعرّضت لانتقادات واسعة بسبب تجسيدها دور الراقصة الشرقية "كريمة” في العمل، من بينها مطالبة النائب الكويتي حمدان العازمي بإبعادها من البلاد إذ قال: "حاولت التواصل مع الممثلة نور الغندور للاستفسار عمّا قامت به في المسلسل من أفعال مشينة لكنها لا ترد على مكالماتي، وهذا يعني أنها مصرّة على استكمال ذلك، لذا أدعو المسؤولين لمنعها من دخول الكويت”.

وتدور أحداث المسلسل حول طبيبة نسائية بارعة، والدة متحكّمة، جدّة عطوف، وحاكمة تضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل وتطالب الجميع بالتنفيذ، وهو من بطولة: هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبدالله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وآخرين… وكتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.