شريط الأخبار
قيادة إرادة المؤقتة تقر خارطة الطريق وتوافق على الحاق ٦٧٨ عضو مؤسس بعد العيد الغالبية لا تؤمن بتشكيل الاحزاب السياسية.. نضال البطاينة بنك ABC يمنح الشركة الأردنية الهندية للأسمدة تسهيلات تمويلية ثنائية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي لمدة 5 سنوات اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني

هل تلتقي نانسي عجرم محمد رمضان في هذا التاريخ؟

هل تلتقي نانسي عجرم محمد رمضان في هذا التاريخ

على الرغم من انشغالها بأعمال وفيديو كليب صور مع المخرج سمير سرياني، تحضر المغنية اللبنانية نانسي عجرم بداية الصيف المقبل في مجموعة من الحفلات، إذ ستفتتح الموسم الغنائي في الأردن من خلال موسمين غنائيين قصيرين من تنظيم "جمعية أصدقاء المهرجانات الأردنية"، التي أعلنت عن إقامة الموسم الأول في "واحة أيلة" في مدينة العقبة الساحلية (تبعد 400 كيلومتر عن العاصمة عمّان) أيام 17 و18 و19 يونيو/حزيران المقبل، بمشاركة الفنانين محمد رمضان ونانسي عجرم، حيث يُحيي كل منهما سهرة بمفرده.

سيأتي هذا الحفل بعد إحياء نانسي حفلاً في الأولمبيا الباريسية في العاشر من يونيو/ حزيران المقبل؛ وهي المرة الثالثة التي تقف فيها صاحبة "ما تجي هنا" في باريس لتغني لجمهورها من مختلف الجنسيات.

نانسي كانت قد أنهت تصوير كليب أغنية "بدي حدا حبو" مع المخرج سمير سرياني، الذي لم يعرف حتى الآن موعد إصداره، لكن بعد عودتها من الأردن ستطرح فيديو كليب مع الـ"دي جي" العالمي مارشميلو، تحديداً في الأول من تموز يوليو المقبل.