شريط الأخبار
الاداره المحليه تطلق الخطة الاقليمية للجنوب صفقة برشلونة الأولى.. البرسا يعلن ضم كيسي رسميا العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن

فستان منى زكي يكشف عن وشم جديد يزين ظهرها في كان - صور

فستان منى زكي يكشف عن وشم جديد يزين ظهرها في كان - صور

أطلت النجمة منى زكي على السجادة الحمراء في مهرجان كان بفستان مكشوف الظهر لفت الأنظار.


وكشف الفستان الذي اختارته منى زكي عن وشم جديد ظهر في نهاية ظهرها ملون، لم تضح معالمه بوضوح أو التصميم، لكنه على ما يبدو بشكل دائري ملون، وهي المرة الأولى التي يظهر فيها هذا الوشم، حسب ما ورد في موقع (في الفن).


اختارت منى زكي فستانا من مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2023، وعدلت النجمة الشهيرة من تصميم الفستان لزيادة الاحتشام في منطقة الصدر، فكانت في عرض الأزياء مفتوحة، لكن على منى زكي تم زيادة قطعة سوداء من نفس خامة الفستان.




من ناحية أخرى، يُعرض لمنى زكي حاليا في دور السينما فيلم العنكبوت من بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.



ويجتمع أحمد السقا ومنى زكي فنيا مجددا بعد 6 سنوات من عرض فيلمهما الأخير من 30 سنة من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وشارك في بطولته شريف منير، نور، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، رجاء الجداوي، محمود البزاوي، سليمان عيد وجميلة عوض.


 




 




 




 


فستان منى زكي يكشف عن وشم جديد يزين ظهرها في كان