شريط الأخبار
محافظة مصرية تشهد إحدى أبشع الجرائم في البلاد الاحتلال يحتجز أربعة شبان ويعتدي عليهم في الخليل سباق السرعة الثالث ينطلق في حلبة نادي السيارات الملكي "ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا المؤتمر الأول لقمة الأمن السيبراني الدولي بنسخته ١٧ يعقد في العاصمة عمان وزير الإدارة المحلية يزور بلدية بلعما الجديدة "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال… فيديو وصور لقاء يبحث معيقات قطاعات الاستثمار فــي الـزرقـاء وآلـيـات التـغلـب علـيهـا جماهير «نسور قرطاج» تعد برنامجاً حافلاً لمنتخب تونس بالمونديال

ماهلاغا جابري تثير غضب الجمهور بإطلالتها على الشاطئ!

ماهلاغا جابري تثير غضب الجمهور بإطلالتها على الشاطئ
بعد ظهورها بالعباءة والحجاب..


القلعة نيوز -

أطلت ملكة جمال الكون، عارضة الأزياء الإيرانية ​ماهلاغا جابري​ على المتابعين بإطلالة جديدة أثارت إعجاب البعض من الجمهور وأحدثت ضجة وغضب بين البعض الآخر منهم، حيث ظهرت بالبيكيني بعدما كانت أطلت على المتابعين مرتدية حجاب باللون الأسود وعباءة باللون ذاته وبدت محتشمة من خلال لباسها.

ونشرت ماهلاغا جابري مجموعة من الصور في حسابها الخاص عبر خاصية القصص القصيرة، ظهرت فيها على الشاطئ بالبيكيني، وتداول المتابعون الصور بشكل كبير عبر صفحاتهم، معبرين عن غضبهم بسبب ظهورها هكذا، بعدما ظهرت بالحجاب و العباءة.