شريط الأخبار
بنك ABC في الأردن يدعم حملة نحو شباب مثقف ماليا بالتعاون مع البنك المركزي الاردني الاداره المحليه تطلق الخطة الاقليمية للجنوب صفقة برشلونة الأولى.. البرسا يعلن ضم كيسي رسميا العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل

نجوى كرم تعوّض غيابها بمفاجآت قوية

نجوى كرم تعوّض غيابها بمفاجآت قوية


القلعة نيوز :

 شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي وعدت جمهورها بحفل لا ينُسى خلال الشهر القادم ضمن فعاليات مهرجان "يلا قبرص" الذي ينطلق بداية من 14 يوليو وحتى 17 يوليو، يبدو أنها على وشك مفاجأة جمهورها بخبر جديد نكشف عنه من خلال نواعم.


رهان جديد

يبدو أن شمس الأغنية اللبنانية ستراهن على نجاح غنائي جديد خلال الأيام القليلة القادمة، حيث علمت نواعم أنها تضع حالياً لمساتها الأخيرة على أغنيتها الجديدة التي ستبدأ بها خريطتها الغنائية لموسم الصيف هذا العام، حيث جرى تسجيلها في استديو جان ماري رياشي وهي للملحن والشاعر جهاد الحدشيتي.


أغاني سنغل

على صعيد آخر، يبدو أن نجوى كرم لديها أكثر من عمل خلال الفترة القادمة ستعلن عنها تباعاً، حيث اتفقت مع الشاعر السوري عامر لاوند والملحن علي حسون على أعمال غنائية جديدة، كما لديها مشروع آخر مع الشاعر عماد شمس الدين من المفترض طرحه خلال الفترة القادمة.

فمن الواضح أن نجوى ترغب في تعويض جمهورها عن غيابها خلال الفترة القادمة بأكثر من عمل غنائي متميز قبل نهاية العام الحالي.