شريط الأخبار
اجتماع لمالكي الجامعات الخاصة بجامعة جدارا لبحث معوقات الاستثمار في التعليم العالي السيلاوي يضمن ميدالية للأردن بدورة ألعاب "قونية 2021" متحف الدمى في بكين يروي التراث الثقافي غير المادي للصين المغرب.. مصرع 3 عناصر إطفاء أثناء إخماد حريق غابات برونزية للأردن بدورة التضامن الإسلامي محافظة مصرية تشهد إحدى أبشع الجرائم في البلاد الاحتلال يحتجز أربعة شبان ويعتدي عليهم في الخليل سباق السرعة الثالث ينطلق في حلبة نادي السيارات الملكي "ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا

برعاية معالي حازم قشوع افتتاح بازار الفحيص

برعاية معالي حازم قشوع افتتاح بازار الفحيص

القلعة نيوز _ قشوع يستذكر دور ومكانة الفحيص وماحص التاريخي فى صيانه الارث الانساني ويثمن دور المراءه الاردنيه فى تعزيز حالة الاستقرار الاسري وقيامها بدور بناء برفد الاسره وتنميه مواردها وذلك بالعمل عبر برنامج انتاجيه تقليديه واخرى تقوم على الصناعات المعرفيه والحرفيه من اجل دعم العائله وتعزيز ثقافه العمل ومسارات العمل الانتاجي للاسره وهى الرساله التى تقوم عليها لجان المراءه الاردنيه والتى تقوم على رعايتها جلالة الملكه رانيا العبدالله من باب حرصها على تمكين رسالتها بالمجتمع اامحلى المحلى .


الكلمه التى جاء ذلك اثر رعايه الوزير السابق حازم قشوع فى الفحيص لبازار اقامته لجان المراءه لتجسيد هذه الرؤيه وتمكيها ولقد القت رئيسه لجان المراءه ليندا النمرى عبرت فيها عن دور المراءه ومكانتها واهمية هذه البرامج فى دعم الاسر وتمكين المراءه على المستوى المعيشي وعلى الصعيد الاجتماعي وبدور اكد رئيس بلديه الفحيص عمر عكروش كلمه عبر فيها عن دور البلديه بدعم هذه البرامج المعيشيه والاجتماعيه من اجل تمكين هذه البرامج الانتاجيه فى حاضنه الثقافه المعرفيه .كما رحبت جمعيه الياقوت الخيريه نوزت النجداوي بالحضور واكدت على مضى لجان المراءه بتعزيز الثقافه الانتاجيه بما يسهم للاستقرار الاسري هذا ولقد حضر اللقاء الاعلامي خالد صبح ورجل الاعمال محمد الخطاطبه وغزوان العامري اللذين ابدوا اعاجبهم بهذا البرنامج الذى يسهم بالاستقرار الاجتماعي.