شريط الأخبار
"ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا المؤتمر الأول لقمة الأمن السيبراني الدولي بنسخته ١٧ يعقد في العاصمة عمان وزير الإدارة المحلية يزور بلدية بلعما الجديدة "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال… فيديو وصور لقاء يبحث معيقات قطاعات الاستثمار فــي الـزرقـاء وآلـيـات التـغلـب علـيهـا جماهير «نسور قرطاج» تعد برنامجاً حافلاً لمنتخب تونس بالمونديال وزير الخارجية يعقد مباحثات موسعة مع نظيره البحريني شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس « العربي الإسلامي» الراعي البلاتيني لمؤتمر التكنولوجيا المالية الأردني

دانا حلبي: أنا ضد المساواة بين المرأة الرجل

دانا حلبي أنا ضد المساواة بين المرأة الرجل
أثارت تصريحات الفنانة اللبنانية، دانا حلبي، ضجة كبيرة، والتي جاء فيها، أنها ليست مع المساواة بين الرجل والمرأة، وهو ما أثار استغراب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت دانا "أنا إذا تزوجت أو لما أكون متزوجة، أنا زوجي في البيت سي السيد، أنا أيوه ليدي وكلاس، لكن أنا في بيتي الراجل راجل والست ست، بدها تطبخ بدها تنظف وبدها تنطره".

وتابعت: "فيه مطارح بحس إن الست لازم يكون عندها ضعف لازم يكون عندها خجل، لكن بتتكلم عن المساواة، أنا لما أروح أتعشى معك أنا أدفع لك، لكن في البيت الراجل راجل والست ست، تشلحه ثيابه وتلبسه غيرها، هذا أنا المرأة مرأة والرجل رجل أنا ضد المساواة".

وفي نهاية شهر أيار/ مايو الماضي أعلنت دانا حلبي انفصالها عن زوجها، مصوّر المشاهير المصري أيمن عباس، في زواج لم يدم أكثر من عشرة أشهر.

وكانت دانا قد شاركت في عروض مسرحية (عائلة تس) في موسم جدة، من بطولة بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبى، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وإخراج أوتاكا .

تتناول المسرحية عائلة مكونة من الأب بيومى فؤاد الذي يمتلك مصنعاً للمشروبات الغازية (تس كولا)، ولديه ثلاثة أبناء، وهم مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس، ويهدد التفكك العائلة بسبب تصرفات الأب، الذي يواجه خطر الإفلاس، وسط محاولة الأبناء إنقاذ الموقف.