شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك: لا بد من حشد الجهود لضمان عدم الفصل بين الضفة وغزة الملك يلتقي السيسي وعباس في البحرين إعلان البحرين يدعو لنشر قوات حفظ سلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة الملك وعاهل البحرين يحذران من عواقب العملية الإسرائيلية في رفح الحكومة: انخفاض أسعار البنزين والديزل عالميا ملك البحرين: إحلال السلام النهائي خيار لا بديل عنه

شاهد: بطلة مسلسل (زهرة الثالوث) تدخل القفص الذهبي

شاهد: بطلة مسلسل (زهرة الثالوث) تدخل القفص الذهبي
رابط مختصر: عند التعرف على هذا المنتج ستطلب سيدي المزيد فهو الهلام الوحيد الذي ستجد فيه ما تريده احصل عليه الانأخبار الصحة قم بزيادة قدرتك وثقتك في نفسك مع زوجتك... للرجال فقطأخبار الصحة مقترحات من تابعنا أيضا عبر انستجرام instagram/alwatanvoiceاحتفلت الفنانة التركية إيبرو شاهين، بطلة مسلسل (زهرة الثالوث) بزفافها، على لاعب كرة السلة جيدي عثمان، وأُقيم الحفل دخل يخت كبير، في دولة مقدونيا، جنوب شرق أوروبا، وسط حضور عدد من أصدقائهما.
إيبرو شاهين في زفافها
وكانت إيبرو قد أعلنت خطوبتها من جيدي عثمان، منتصف شهر أيار/ مايو الماضي، حيث شاركت مع متابعيها صور الخطوبة، على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام).

ويُذكر أن لاعب السلة جيدي عثمان، قد عرض الزواج على إيبرو في أيلول/ سبتمبر الماضي. وقد تناقلت بعض المواقع أنباء عن أن سعر خاتم الخطبة وصل لمليون ليرة تركية، ما يعادل 118,520 دولار أمريكي.

اشتُهرت إيبرو شاهين في العالم العربي، عبر مسلسل (زهرة الثالوث) الذي عُرض عام 2019، إلى جانب الممثل أكين أكينوزو، والذي تدور قصته حول شاب يتزوج من الفتاة التي تُتهم عائلتها بقتل والديه، لكنه يقع في حبها.