شريط الأخبار
جائزة زايد للاستدامة توسع انتشارها العالمي وتستقبل أكثر من 4500 طلب مشاركة من 152 دولة مركزالشفافيه الاردني : ديوان التشريع يؤكد وجود مخالفات مالية لوزير الماليه ... النائب القطاونة : والدتي تزورني في مكتبي فطاب المكان بحضورها “الفيفا” يعلن تقديم موعد انطلاق مونديال قطر بيوم واحد التربية ستعلن الأحد موعد نتائج التوجيهي بـ"اليوم والساعة " الحكومة توقع اتفاقية غير مسبوقة لادخال خدمات تقنية الجيل الخامس للاتصالات المتنقله الى المملكة تنفيذا لتوجيهات الملك : العيسوي التقي اليوم بمجلس محافظة الطفيله للتعرف على احتياجات المواطنيين ومشكلاتهم العيسوي ينقل تعازي الملك الى آل جلاجل منتخب التايكواندو يضمن ميداليتين بدورة ألعاب التضامن الإسلامي بوغبا يتضامن مع أطفال غزة غوتيريش يحذر من "كارثة" نووية في أوكرانيا "فيفا" يتجاهل "إسرائيل" في صفحة مونديال قطر إعدام متهمين ارتكبا جريمة هزت مصر عام 2020 لبنان: مسلّح يقتحم مصرفاً في بيروت ويحتجز رهائن مطالبا بأمواله الاتحاد المغربي لكرة القدم يعلن "الانفصال بالتراضي" مع وحيد خليلوزيتش إدارية النواب تعتزم تبني مذكرة للمطالبة بتعيين 6 آلاف معلم بالصور : بيع سيارة الأميرة ديانا بمبلغ غير متوقع شاهد كيف عبرت سمية الخشاب عن مقتل الطالبة سلمى بهجت شاهد: حورية فرغلي تقدم نصيحة غريبة لمحمد رمضان شاهد: إعلامي مصري شهير يشن غضبه على محمد رمضان

شاهد: بطلة مسلسل (زهرة الثالوث) تدخل القفص الذهبي

شاهد بطلة مسلسل زهرة الثالوث تدخل القفص الذهبي

 تابعنا أيضا عبر انستجرام instagram/alwatanvoice

احتفلت الفنانة التركية إيبرو شاهين، بطلة مسلسل (زهرة الثالوث) بزفافها، على لاعب كرة السلة جيدي عثمان، وأُقيم الحفل دخل يخت كبير، في دولة مقدونيا، جنوب شرق أوروبا، وسط حضور عدد من أصدقائهما.


إيبرو شاهين في زفافها


وكانت إيبرو قد أعلنت خطوبتها من جيدي عثمان، منتصف شهر أيار/ مايو الماضي، حيث شاركت مع متابعيها صور الخطوبة، على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام). 

ويُذكر أن لاعب السلة جيدي عثمان، قد عرض الزواج على إيبرو في أيلول/ سبتمبر الماضي. وقد تناقلت بعض المواقع أنباء عن أن سعر خاتم الخطبة وصل لمليون ليرة تركية، ما يعادل 118,520 دولار أمريكي.

اشتُهرت إيبرو شاهين في العالم العربي، عبر مسلسل (زهرة الثالوث) الذي عُرض عام 2019، إلى جانب الممثل أكين أكينوزو، والذي تدور قصته حول شاب يتزوج من الفتاة التي تُتهم عائلتها بقتل والديه، لكنه يقع في حبها.