شريط الأخبار
السلطات الألمانية تفضح كذب نظام كييف حول الأطفال الذين زعم "باختطافهم من قبل روسيا" مديرية الأمن العام تحذر من الغبار وتدعو المواطنين إلى اتباع الارشادات خلال عطلة نهاية الاسبوع الوطني للمناهج: الكتب الدراسية للصف الحادي عشر ما تزال قيد الإعداد قبل مواجهة ميلان.. قرار عاجل من روما بشأن دي روسي المتكاملة للنقل: نعمل على زيادة عدد الحافلات والتحول كليا لنظام التحصيل إلكتروني انسحاب الآليات العسكرية الإسرائيلية من شمال مخيم النصيرات مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك للتحقيق بجناية الاختلاس - تفاصيل- الشمالي: كفالة 12.8 ألف مركبة منذ بدء تطبيق الإلزامية رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير البريطاني لدى المملكة سلطنة عُمان: ارتفاع عدد وفيات المنخفض الجوي إلى 21 بينهم 12 طفلا انخفاض عدد القادمين للأردن بطيران منخفض التكاليف والمنتظم 50% الشمالي: كفالة 12.8 ألف مركبة منذ بدء تطبيق الإلزامية الاتصال الحكومي تعلن عن 19 فرصة عمل (تفاصيل) الأردن يدين بشدة جماعات يهودية متطرفة - بحماية الشرطه الاسرائيلية -تخطط لتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم بالأقصى انخفاض عدد القادمين للأردن بطيران منخفض التكاليف والمنتظم 50% اردني يقتل زوجة والده ويلقي بجثتها ببئر والقضاء يقول كلمته أكثر من 46 ألف طالب وطالبة من 111 دولة على مقاعد الدراسة حاليا في الأردن "عمّان التنموي" أول طريق سيطبّق نظام الطرق مدفوعة الرسوم تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين نيويورك تايمز: الإسرائيليون أخطؤوا باعتقادهم أن إيران لن ترد

نيمار بعد انتهاء عطلته.. حان وقت المونديال

نيمار بعد انتهاء عطلته.. حان وقت المونديال

القلعة نيوز :

مدن - أنهى البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، عطلته أمس الأول مؤكدا أنه من الآن فصاعدا سيوجه كامل تركيزه نحو كرة القدم في انتظار مونديال قطر.

وقال نيمار عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي: «الآن وقت التركيز التام! نحن البرازيليون لدينا بطولة علينا تحقيقها»، في إشارة إلى مونديال قطر، الثالث لمهاجم السيلساو في مسيرته.

وتفاعل العديد من لاعبي منتخب البرازيل مع نيمار، أبرزهم ثنائي ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس، بالإضافة إلى مهاجم توتنهام الجديد ريتشارلسون. ونشر لاعب برشلونة السابق رسالته مرفقة بها صورة يظهر فيها مبتسما أثناء عطلته.

وأضاف نيمار: «هذه الصورة تلخص جيدا عطلتي، التي تسودها الضحكات والسعادة رفقة من أحبهم».

وبدأ نيمار عطلته بصورة غير جيدة، فبعد قضاء عدة أيام في الولايات المتحدة، تعين على طائرته الهبوط اضطراريا في مدينة بوا فيستا الأمازونية بسبب مشكلة في الزجاج الأمامي.

وأثناء قضاء عطلته، علم نيمار أن إدارة باريس سان جيرمان تبحث عن حل ينتهي باللاعب بمغادرة «حديقة الأمراء»، نقلا عن الصحافة الإسبانية.

وتوالت بعدها التكهنات بشأن مستقبل المهاجم البرازيلي وارتبط اسمه بعدد من الأندية، منها ناديه السابق، سانتوس، الذي أظهر استعداده لاستكشاف مدى إمكانية عودة نيمار إليه.

ووضع البرازيلي حدا لهذه التكهنات برسالة غامضة قال فيها: «كن سعيدا»، على شبكات التواصل الاجتماعي، عشية انضمامه إلى تدريبات بي إس جي تحضيرا للموسم الجديد.