شريط الأخبار
اجتماع لمالكي الجامعات الخاصة بجامعة جدارا لبحث معوقات الاستثمار في التعليم العالي السيلاوي يضمن ميدالية للأردن بدورة ألعاب "قونية 2021" متحف الدمى في بكين يروي التراث الثقافي غير المادي للصين المغرب.. مصرع 3 عناصر إطفاء أثناء إخماد حريق غابات برونزية للأردن بدورة التضامن الإسلامي محافظة مصرية تشهد إحدى أبشع الجرائم في البلاد الاحتلال يحتجز أربعة شبان ويعتدي عليهم في الخليل سباق السرعة الثالث ينطلق في حلبة نادي السيارات الملكي "ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا

نيمار بعد انتهاء عطلته.. حان وقت المونديال

نيمار بعد انتهاء عطلته حان وقت المونديال


القلعة نيوز :

مدن - أنهى البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، عطلته أمس الأول مؤكدا أنه من الآن فصاعدا سيوجه كامل تركيزه نحو كرة القدم في انتظار مونديال قطر.

وقال نيمار عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي: «الآن وقت التركيز التام! نحن البرازيليون لدينا بطولة علينا تحقيقها»، في إشارة إلى مونديال قطر، الثالث لمهاجم السيلساو في مسيرته.

وتفاعل العديد من لاعبي منتخب البرازيل مع نيمار، أبرزهم ثنائي ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس، بالإضافة إلى مهاجم توتنهام الجديد ريتشارلسون. ونشر لاعب برشلونة السابق رسالته مرفقة بها صورة يظهر فيها مبتسما أثناء عطلته.

وأضاف نيمار: «هذه الصورة تلخص جيدا عطلتي، التي تسودها الضحكات والسعادة رفقة من أحبهم».

وبدأ نيمار عطلته بصورة غير جيدة، فبعد قضاء عدة أيام في الولايات المتحدة، تعين على طائرته الهبوط اضطراريا في مدينة بوا فيستا الأمازونية بسبب مشكلة في الزجاج الأمامي.

وأثناء قضاء عطلته، علم نيمار أن إدارة باريس سان جيرمان تبحث عن حل ينتهي باللاعب بمغادرة «حديقة الأمراء»، نقلا عن الصحافة الإسبانية.

وتوالت بعدها التكهنات بشأن مستقبل المهاجم البرازيلي وارتبط اسمه بعدد من الأندية، منها ناديه السابق، سانتوس، الذي أظهر استعداده لاستكشاف مدى إمكانية عودة نيمار إليه.

ووضع البرازيلي حدا لهذه التكهنات برسالة غامضة قال فيها: «كن سعيدا»، على شبكات التواصل الاجتماعي، عشية انضمامه إلى تدريبات بي إس جي تحضيرا للموسم الجديد.