شريط الأخبار
الأردن يرحب بقرار العدل الدولية الرامي لاتخاذ تدابير جديدة بحق إسرائيل مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان

عطايا الحكومة للنواب فقط واما الشعب فليس له الاّ الله (200 دينار بدل تفقد احوال الرعية لمدة شهرين )...!!!!!ّّ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عطايا الحكومة للنواب فقط  واما الشعب فليس له الاّ الله  (200 دينار  بدل  تفقد احوال الرعية لمدة شهرين  )...!!!!!ّّ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عمان- القلعه نيوز - بقلم - مواطن مقهور جدا -

200 دينار هي الزيادة على رواتب النواب الذين يحصلون على راتب شهري قدره 3500 دينار عدا عن "التزريقات " من هنا وهناك ، إضافة للمساعدات المالية والعينية التي تهطل عليهم من الحكومة بين الحين والآخر ، ناهيك عن المياومات والسفريات ، وبعد الضجة الشعبيه ضد القرار تم التراجع الرسمي عن المنحة الحكومية للنواب على حساب الشعب لتصبح لمدة شهرين فقط

الكثيرون من الشباب العاطل عن العمل يتمنى راتبا شهريا قدره يعادل تلك الزيادة التي جاءت بسبب غلاء البنزين ، ياحراااام شو بيتعبوا النواب وهم يتفقّدون أحوال الرعية ويطمئنون على قواعدهم الإنتخابية علما ان المواطنيين لايرون النواب الا في موسم انتخابات
. منذ أكثر من عامين هناك مطالبات بزيادة رواتب الموظفين ، وفي كل مرّة تقول الحكومة بأنه لا مجال أبدا لذلك ، أما حين يتعلق الأمر بالنواب ، فأهلا وسهلا ، المخصصات موجودة ، وأصحاب السعادة يستحقون أكثر من ذلك .

يا ويلي علينا .. 200 دينار مرّة واحدة للنواب !! شو قصّة الحكومة مع النواب ؟ هل هناك من داع لهذه الزيادة ؟ ياريت لو الحكومة تبرّعت بالمبلغ لصالح المسخّمين في هذا البلد ، فهم أولى من النواب المتخمين حد الإشباع والذين يتباهون بسياراتهم الفخمة التي كلما نراها نشعر بالغصّة والغضب ، ونلعن الساعة التي ذهبنا فيها لصناديق الإقتراع لننتخبهم ليصلحواى احوالهم وينسوا من انتخبهم تماما الا احيانا وبالكلام المعسول للاعلام فقط .
معلش سامحوني ، لقد توترت وخرجت عن طوري ، ومن حقّي كمواطن أن أجلد النواب ، فنحن من انتخبناهم ،وهذه هي النتيجة ، وياحسرتي علينا ، وحسبي الله ونعم الوكيل !