شريط الأخبار
استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمالي رام الله تأسيس مجلس أعمال أردني مع إقليم كردستان العراق انطلاق بطولة الأمير محمد الدولية للشطرنج بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية

محمد رمضان يسخر من فنانة مصرية قديرة .. ما القصة؟

محمد رمضان يسخر من فنانة مصرية قديرة  ما القصة
القلعة نيوز -

سخر النجم المصري محمد رمضان، من تراجع مواطنته الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، عن تصريحات سابقة لها هاجمته فيها.

وكتب محمد رمضان عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" منشوراً وجّه خلاله رسالة إلى "سميرة"، قال خلالها: "يااااه أخيرا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

وجاءت تدوينة رمضان، بعدما صرّحت سميرة عبدالعزيز خلال لقائها في برنامج "الحكاية إيه" المعروض عبر فضائية "الشمس" المصرية بأن ما حدث بينها وبين "رمضان" في وقت سابق لم يكن له يد فيه.

وقالت "سميرة" لـ"رمضان": "إنت ممثل جميل جدًا.. المشكلة اللي حصلت مكنتش السبب فيها.. أنا اعترضت على النص مش عليك إنت واتفاهمنا.. هو افتكر إني عملت حاجة ضده".

وختمت: "لو عمل دور كويس وعاوزني أبقى أمه هعمل الدور.. أنا يهمني النص".

أصل الخلاف

سميرة عبدالعزيز كانت قد صرّحت في عام 2018، أنها رفضت تجسيد دور أم محمد رمضان في مسلسل "ابن حلال"، لأنه ليس من المنطقي أن "تكون جسدت في أعمال سابقة دور أم الإمام أبو حنيفة وأم كلثوم والترمذي، ثم تجسد بعد ذلك دور أم لبلطجي" بحسب قولها.

وفي يونيو / حزيران من العام الماضي، فجرت "سميرة" مفاجأة حينما زعمت، خلال تصريحات صحفية، بأن الفنان محمد رمضان وجه إليها إهانة لفظية عبر تطبيق "واتساب"، بعدما رفضت تجسيد شخصية أمه في "ابن حلال".

وأوضحت: "وجدت محمد رمضان يرسل لي على تطبيق واتساب ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أتلقى 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه".

وأكدت "سميرة" أنها أصيبت بحالة من الدهشة بعد تلك الرسائل، مشيرة إلى أن رفضها عرض فني أمر عادي ولا يقلل من شأن صاحبه أو بطل العمل نفسه.

(العين)