شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

شاهد: حورية فرغلي تقدم نصيحة غريبة لمحمد رمضان

شاهد حورية فرغلي تقدم نصيحة غريبة لمحمد رمضان
قررت الفنانة حورية فرغلي الخروج عن صمتها، حيث كشفت حقيقة التصريحات المنتشرة لها عن الفنان محمد رمضان وأنها من صنعت اسمه في السينما بسبب مشاركتها له في بداياته الفنية.

وخلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، قالت حورية فرغلي إنها لم تصرح هكذا مضيفة "مين أنا علشان أعمل محمد رمضان؟ ربنا اللي عمل محمد رمضان واللي حبب كل الناس دي فيه وأنا كنت سبب من أسباب نجاح أفلامه هو نجم كبير وعمل نفسه وأنا أعرف رحلة كفاحه"، وفق (في الفن).



وأشارت حورية فرغلي إلى أن محمد رمضان تواصل معها شخصيا للتأكد من حقيقة تلك التصريحات وتحدثا سويا، حيثوجهت فرغلي نصيحة لمحمد رمضان بعد الجدل الذي أثاره مؤخرا وقالت "أقوله خف شوية وتصرفاتك حاول تفكر فيها لأن الناس بتفهمها غلط".



 




أما عن خلافها مع الفنان مصطفى شعبان منذ عرض مسلسل "دكتور أمراض نسا" قالت حورية إنهما تصالحا ومنحها جائزة أفضل ممثلة من المركز الكاثوليكي.

من ناحية أخرى، ردت الفنانة حورية فرغلي على الانتقادات التي وجهت لها بعد مشاركتها في أغنية "القطة السافلة" مع جيفارا بابلو، مؤكدة أن الجزء الذي غنته في "القطة السافلة" لا يوجد به أي كلمة خارجة.


 




وقالت فرغلي: "سجلت الأغنية وروحت ومفيش أي حاجة، لقيت مصر كلها بتكتب عني وكلموني قالولي أن مينفعش أعمل كده أنتي مسحتي تاريخك دي أغنية كلها إيحاءات، فين أي كلمة خارجة أنا قولتها أنا واحدة بكلم قطة وفار إيه اللي ممكن أقوله لقطة وفار".

و أضافت" مش هطلب حذف الأغنية هخرب بيت الراجل ليه؟ أنا وافقت لما لقيت اسمي ممكن يخلي الناس عاوزة تسمع الأغنية فتنجح أنا مش ندمانة أني عملتها ومش زعلانة لأني مقولتش حاجة خارجة".

و يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي مسلسل "أيام"، بطولة سلوى خطاب، رياض الخولي، شيري عادل، حورية فرغلي، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.