شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

شاهد كيف عبرت سمية الخشاب عن مقتل الطالبة سلمى بهجت

شاهد كيف عبرت سمية الخشاب عن مقتل الطالبة سلمى بهجت

 تابعنا أيضا عبر انستجرام instagram/alwatanvoice

شنت الفنانة المصرية سمية الخشاب هجوم حاد على الآراء التي تدافع عن المجرم في بعض جرائم القتل، واعتبرتها من أسباب تكرار هذه الجرائم.

ونشرت سمية الخشاب عبر حسابها في موقع (تويتر) تغريدة ربطت فيها بين التماس البعض الأعذار لقاتل الطالبة نيرة أشرف، ومقتل الطالبة سلمى بهجت على يد زميل لها قبل أيام، وفق (في الفن).


وكتبت سمية الخشاب في تغريدتها: "لما بيبقى في دعم أو تبرير لأي مجرم قاتل بيتعكس الموضوع، بدلا من انه مجرم بيبقى بطل عند أي شخص عنده نفس الميول الإجرامية، وده بالظبط اللي حصل بسبب التبرير لمجرم في واقعة مشابهة، عشان يطلع مجرم تاني شبهه ويكرر نفس الواقعة، الله يرحمك يا سلمى و إن شاء الله أقصي عقوبة".




وكانت سمية الخشاب قد طالبت بإعدام قاتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف، في الواقعة التي أثارت غضب الرأي العام.

ونشرت سمية الخشاب في يونيو الماضي تغريدة قالت فيها: "ارجوكم لو لقيتوا اي ست بتتضرب او بتتعرض لعنف في اي مكان اتدخلوا يمكن تنقذوا حياتها، حرام بنت في العمر ده لسه ماشافتش دنيا تروح عشان حقير مجرم قاتل زي ده، ربوا اولادكم بقي عشان قرفنا، متخلفوش لو انتوا مبتعرفوش تربوا كفايه!! واعدام ان شاء الله".



وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من ضبط "إسلام" مرتكب الجريمة، بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية، مستخدماً سلاح أبيض "سكين" مما أدى إلى وفاتها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.