شريط الأخبار
تنفيذا للتوجيهات الملكية : العيسوي يستقبل وفدا من اكاديميي واكاديميات قبيلة بني حسن ( صور ) حاتم الازرعي يكتب : منتدى المؤثرين.. يا مسترخص اللحم عند المرق تندم !! النائب عماد العدوان يطالب بإقالة رئيس باقالة رئيس هيئة تنشيط السياحة اضاءات على مشروع قانون الضمان الاجتماعي.. فيديو الاقتصادي والاجتماعي يناقش محور الخدمات الحكومية في خطة تحديث القطاع العام شباب بشرى يضم البحريني الأنصاري لفريق كرة السلة المغرب : تراجع مبيعات السيارات الجديدة في المغرب المغرب :منتخب مبتوري الأطراف يصل ربع نهائي المونديال رغم خطورته يمكن علاجه.. مرض الكوليرا كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي لاستخدام مخلفات محصول العنب إدارة نادي السلط الرياضي تتقدم بالشكر والتقدير لجامعة عمان الأهلية ومسؤوليها على الدعم المستمر شباب بشرى يضم البحريني الأنصاري لفريق كرة السلة اللواء المتقاعد د. مفلح الزيدانين السعودي يكتب : الدبلوماسية العسكرية ودورها في توجيه منظومة الامن القومي ديوان المحاسبة يستحدث شعبة لتلقي الشكاوى منظمة العفو الدولية في بيان وصل " القلعه نيوز " نسخة منه :ضعوا حدا لاراقة الدماء في ايران ( فيديو وصور) حملة النظافة الوطنية تحت شعار، بهمتنا .. نحمي بيئتنا صرف رواتب متأخرة منتفعين من صندوق المعونة الوطنية اليوم مستوطنون يقتحمون الأقصى بـ"عيد الغفران" «الطاقة الذرية»: الأردن وجهة مهمة للـوكـالـة لتنظـيـم الأنـشطـة الإقليمية إثارة وندية في بطولة الأمير محمد الدولية للشطرنج

المغرب : "فيفا" يحتفي بالنشيد المغربي على "فيسبوك"

المغرب  فيفا يحتفي بالنشيد المغربي على فيسبوك


القلعة  نيوز :

عادت صفحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك”، لتذكر المغاربة بأبرز لحظات كأس العالم "روسيا 2018″، التي عرفت أداء جيدا لـ”أسود الأطلس” رغم الخروج من الدور الأول.


وأورد "فيفا” مقطع فيديو للنشيد الوطني المغربي قبل انطلاق مباراة إسبانيا، لحساب ثالث جولات دور المجموعات بـ”المونديال” الروسي.


وأرفقت أعلى سلطة كروية عالمية مقطع الفيديو بعبارة: "منبت الأحرار، مشرق الأنوار”، وأضافت: "الحناجر تهتف في المدرجات كما في الملعب، العيون تدمع والأرض تهتز تحت أقدام الخصم”.



وختم الاتحاد الدولي تدوينته بالتنصيص على أن "لحظة عزف النشيد الوطني المغربي في كأس العالم 2018 أمام إسبانيا كانت فريدة من نوعها”.


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني كان قد تعادل خلال هذه المباراة أمام إسبانيا بـ2-2، حيث سجل للمغرب كل من خالد بوطيب ويوسف النصيري.