شريط الأخبار
انتصارات متوقعة لفرق الأرثوذكسي والمدينة وحمادة ومؤتة ومعدي الملك يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان غدًا استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمالي رام الله تأسيس مجلس أعمال أردني مع إقليم كردستان العراق انطلاق بطولة الأمير محمد الدولية للشطرنج بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة

كارول سماحة توقف حفلها في لبنان على المسرح فجأة .. والسبب!! – فيديو

كارول سماحة توقف حفلها في لبنان على المسرح فجأة  والسبب – فيديو

أثارت الفنانة اللبنانية الشهيرة كارول سماحة ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أوقفت حفلها على مسرح كازيو لبنان.

في التفاصيل، خلال تواجد كارول على المسرح صعد عريس برفقة عروسته، الأمر الذي فاجأها وبدى وكأنها لم تكن تتوقع هذه الخطوة، فما كان منها إلا أن تتصرف لتحتوي الموقف، فإقتربت من العروسين وباركت لهما وطلبت من الحضور التصفيق لهما.

وقالت ممازحةً :” إن شاء الله يكون وجهنا خير عليكم جميعا حتى لا أتحمل المسئولية أنا لوحدي”.

 

من جهةٍ أخرى، قام المطرب اللبناني ملحم زين بزف زميله ومواطنه مروان خوري وخطيبته اللبنانية في كواليس تصوير برنامج طرب مع مروان.

في التّفاصيل، فوجئ الفنان اللبناني مروان خوري وخطيبته بزفهما من قبل الفنان ملحم زين في كواليس برنامج "طرب مع مروان” الذي يعرض بموسم جديد عبر "التلفزيون العربي”.

وغنى زين أغنيته "بدنا نتزوج عالعيد” خلال سيرة مع خوري وخطيبته على المسرح وسط أجواء احتفالية وعفوية.

وكان خوري احتفل في شهر أيار (مايو) الماضي بسهرة أقامها بعض الأصدقاء على شرف خطيبته التي ظهرت بفستان أنيق وتضع على رأسها تاجاً من الورود وتمسك في يدها باقة من الورد، وظهرا معاً وهما يقطعان قالب حلوى كتب عليه "عريس وعروس”.

يُذكر أن الثنائي سيتزوّجان في منتصف أيلول/سبتمبر المقبل بحفل زفاف لم يتم الكشف عن تفاصيله بعد لكن المعروف أن علاقتهما مستمرة منذ سنوات طويلة تخللها الكثير من الانفصالات بينهما.

وكان أثار إنتشار أخبار عن زواج الفنان اللبناني مروان خوري سراً قبل أسابيع من خطيبته ضجة واسعة بين المتابعين.

إلا أن أخبار زواج مروان خوري لم تكن صحيحة، وهو الأمر الذي نفاه بنفسه، وكتب عبر صفحته الخاصة على تويتر:”اودّ ان اوضح للمحبين وللصحافة الكريمة انني لم اتزوج رسمياً بعد وان سهرة البارحة اقامها لنا اصدقاء قريبين وكانت على شرف خطيبتي وان الزواج سيكون خلال شهر ايلول انشاءالله ولكم مني كل الحب والشكر”.