شريط الأخبار
هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل عطلة خارج العالم.. فندق فضائي سيغير خطط السفر حكومة الاحتلال تصادق على تعيين سفير جديد في تركيا

ميرهان حسين تظهر بملابس السباحة.. وتخضع لجلسة تصوير ملفتة للنظر

ميرهان حسين تظهر بملابس السباحة وتخضع لجلسة تصوير ملفتة للنظر

شاركت الفنانة المصرية ​ميرهان حسين​ الجمهور مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها من أحد أحواض السباحة حيث خضعت لجلسة تصوير ملفتة للنظر.

 

وظهرت ميرهان حسين في الصور وهي ترتدي ملابس سباحة باللون البني، وفوقها كاش مايو بنقشة النمر مميز للغاية، ونسقت معه مجموعة أكسسوارات باللون الذهبي أضافت إلى الإطلالة رونقاً خاصاً.
وتركت ميرهان حسين شعرها المجعد الطويل منسدلاً على كتفها، وطبقت ماكياجاً ناعماً يليق بملامحها.
وعلقت ميرهان حسين على المنشور وقالت: "مصنوعة من ضوء الشمس”.