شريط الأخبار
مسؤول إيراني : جاهزون للمستوى الثاني من الرد ارتفاع على درجات الحرارة في الأردن الثلاثاء بعد هجوم إيران وتهديد إسرائيل.. تحرّك فجر الثلاثاء من الجيش الأردني لمنع "أي اختراق جوي يهدد امن الوطن وسلامة مواطنيه -بيان - الاردنيون يدعمون دولتهم للمحافظه على الاستقرار فايز شبيكات الدعجه إعلام: إسرائيل تريد إيذاء إيران بدون حرب الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية رئيس الوزراء يؤكد المكانة الخاصة للعراق لدى الأردن نشامى الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بكأس آسيا بيان صادر عن قبيلة الدعجة "الرشايدة، الشبيكات، الخصيلات": نعم دوما لجلالة الملك، والوحدة الوطنية ، والف" لا " للمظاهرات واعمال الشغب مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد..العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد ( صور) الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان عاجل : الملك في المفرق اليوم الثلاثاء...وإلى مأدبا الأحد البنك الدولي: النشاط الاقتصادي في غزة أوشك على التوقف التام وزير إسرائيلي عن حماس: العدو الأضعف تسبب لنا بأسوأ أضرار ( شاهد بالفيديو ) وزير الخارجية: اوصلنا رسالة لسفير ايران بضرورة وقف اساءات بلاده للاردن ، وان لااحديمكنه ان يزاود على مواقفنا اقليم البترا تبحث عن حلول لأزمة السياحة .. والبريزات: تأثرنا الصفدي يستقبل رئيس الشورى السعودي العلَم الأردني في يومه .. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة الملك والرئيس العراقي يؤكدان: امن الاردن والعراق واحد.. وضرورة تكثيف الجهود لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع المشتركه والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة

ميزات مزعجة في "iOS 16"

ميزات مزعجة في iOS 16
القلعة نيوز - طرحت شركة "أبل"، هذا الأسبوع، أحدث إصدار من نظام التشغيل "iOS 16"، الذي جاء، وفق متابعين، بالعديد من "الميزات المزعجة".


ويعمل نظام التشغيل الجديد "iOS 16" على هواتف "آيفون 8"، والأجهزة التي تلته، في حين لن يقدم الدعم للإصدارات القديمة.

وقال موقع "سي نت" الأميركي إن النظام جاء بالعديد من الميزات الرائعة، مثل عودة النسبة المئوية للبطارية والقدرة على تحرير الرسائل النصية وإلغاء إرسالها.

وأضاف: "لكن في المقابل، هناك العديد من الميزات المزعجة التي لن تكون متحمسا لها، مثل زر بحث جديد على الشاشة الرئيسية يسهل النقر عليه عن طريق الخطأ، أو النوافذ المنبثقة للصور غير المتوقعة التي قد تكون شخصية للغاية". بالإضافة إلى:

- منع الصور الشخصية من الظهور بشكل غير متوقع
- إزالة زر البحث من شاشتك الرئيسية
- العودة إلى إشعارات "شاشة القفل" القديمة

" سكاي نيوز عربية"