شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

4 طرق لتغيير شكل أنفك

4 طرق لتغيير شكل أنفك

القلعة نيوز - عندما تُسأل النساء عما لا يعجبهن في وجوههن، تقول الكثيرات منهن أن أكثر ما يكرهونه هو أنوفهن. في بعض الأحيان يكون حجمه، أو في بعض الأحيان الشكل، ولكن لا يمكن إنكار أن الكثير من الناس يتمنون أن تكون أنوفهم مختلفة. إذا كنت لا تستطيعين أن تتعلمي قبول أنفك كما هو، فهناك العديد من الخيارات لجعله يبدو بحجم أو شكل مختلف. الجراحة هي الخيار الواضح إذا كنت ترغبين في تغيير أنفك بشكل دائم، ولكن هناك طرق أخرى يمكنك استخدامها. يتضمن ذلك فقدان الوزن وممارسة تمارين الوجه واستخدام المكياج لتحديد وإبراز وجهك.


كيفية تغيير تصغير الأنف بعدة طرق

تصغير الأنف
الجراحة
كثيرات من النساء يخضعن لعملية جراحية في أنفهن، أو عملية تجميل الأنف، لتغيير الطريقة التي تبدو بها أنفهن بشكل جيد. على الرغم من أن هذه خطوة كبيرة، إلا أن النساء اللواتي خضعن للجراحة عادة ما يشعرن بالسعادة بالنتيجة. من خلال الجراحة، يمكنك الحصول على الأنف الذي تريدينه، ويمكنك الاحتفاظ به إلى الأبد. يمكن للجراح المحترف التحدث معك خلال الإجراء ومساعدتك على تحديد ما إذا كان هذا هو ما تريدين القيام به. إنه قرار كبير، لذا خذي وقتك في التفكير.

انقاص الوزن
الشيء الذي يمكن أن يساهم في شكل وحجم أنفك ووجهك هو وزنك. لا يتعلق الأمر فقط بأنفك، بل يتعلق ببقية وجهك أيضاً. يمكن أن يمنحك فقدان الوزن وجهاً أنحف وأنفاً أصغر إذا كان لديك بعض الوزن الزائد. يعد حرق الدهون بداية جيدة، لكنك تحتاجين أيضاً إلى الحفاظ على وجهك وأنفك متناسقاً أيضاً. يمكنك تجربة بعض تمارين الوجه أدناه لمساعدتك على شد جلدك وعضلاتك أثناء خسارة الوزن.

تمارين الوجه
يمكن أن يساعدك القيام بتمارين صغيرة للوجه على تنسيق وجهك وأنفك. يعتقد بعض الناس أن بعض التمارين يمكن أن تغير شكل أنفك، وهناك الكثير من التمارين المختلفة لأغراض مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك محاولة تقويم أنفك عن طريق الابتسام ومحاولة دفع أنفك للأسفل مع وضع العضلات المحيطة به ومحيطه. يمكنك أيضاً محاولة تشكيل أنفك عن طريق وضع إصبعي السبابة على جانبي الجزء اللحمي من أنفك، وفتح أنفك لشد العضلات المحيطة.

الكونتور والتشكيل
الطريقة الأخيرة لتشكيل الأنف هي استخدام المكياج لإضافة ملامح لوجهك. باستخدام المكياج، يمكنك إنشاء طريقة مؤقتة لتغيير أنفك، ويمكنك العودة إلى أنفك الطبيعي في نهاية اليوم. استخدمي بودرة الكونتور لإضافة كريم أساس لشكل الأنف الذي تريدينه قبل إضافة مكياجك العادي. ستشكل ملامح أنفك ووجهك، مما يمنحك أنفاً أصغر مختلفاً ولكنه ليس دائماً.

"سيدتي"