شريط الأخبار
الرياطي والنمور يفتحون النار على رئيس سلطة العقبة: أوقفوا الدعايات الخادشة للحياء وحاسبوا من عرضها !! وثيقة الخارجية: نحو 4 آلاف أردني يتواجدون في لبنان بيان من عشيرة دعيبس الشوابكة حول ابنهم الفنان الاردني حسين دعيبس الملكة رانيا العبدالله تدعو لحماية الأطفال الفلسطينيين الملك يؤكد في اتصال مع ميقاتي وقوف الأردن المطلق مع لبنان "نيويورك تايمز": الشرق الأوسط أقرب إلى حرب شاملة من أي وقت مضى اسرائيل تعلن حالة الطوارئ لتنفيذ مخططاتها الحهنميه في المنطقة جامعة الحسين بن طلال تحتفل بتخريج الفوج الخامس والعشرين ( فوج اليوبيل الفضي) من طلبتها د. بشير الدعجة : عصابات المخدرات تغيّر استراتيجياتها في مواجهة الردع الأردني والأزمات الإقليمية . ( تحليل امني ). بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا تاريخ النشر : الإثنين ميقاتي يصف عدوان إسرائيل على جنوب لبنان بـ"حرب إبادة" هيئة تنظيم الطيران المدني: إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر تراجع أسعار الذهب بفعل جني الأرباح الرئيس السوري يشكل حكومة جديدة ويعين نائبا له ارتفاع الاسترليني أمام الدولار واليورو "نيويورك تايمز": الشرق الأوسط أقرب إلى حرب شاملة من أي وقت مضى مذبحة اسرائيليه في جنوب لبنان اليوم / الاثنين /:مقتل 274 لبنانيا واصابة الف مدني .. وحزب الله يرد بقوة بنك القاهرة عمان يوقع اتفاقية التمويل لاحد أكبر مشاريع الطاقة الشمسية في الأردن نتنياهو باجتماع امني عسكري: " نفذت ماوعدتكم بها -... تغيير ميزان القوى .. ولكننا نواجه اياما معقدة ":

وزير البيئة يلتقي رئيسي بلديتي عين الباشا ودير علا

وزير البيئة يلتقي رئيسي بلديتي عين الباشا ودير علا

القلعة نيوز- التقى وزير البيئة الدكتور معاوية الردايدة اليوم الثلاثاء، رئيس بلدية عين الباشا جمال الفاعوري، ورئيس بلدية دير علا مصطفى الشطي، بحضور النائب الدكتور أحمد السراحنة.

وأكد الردايدة أهمية التعاون مع مجالس البلديات، بما يؤسس لبناء شراكة حقيقية قادرة على وضع وتنفيذ برامج تنموية بيئية مستدامة، لافتا إلى المشاريع البيئية والخدمية في منطقتي عين الباشا ودير علا، التي تعمل الوزارة على تنفيذها بالشراكة مع البلديتين، كمشروع المتنزه البيئي في منطقة غابات الشهيد وصفي التل ومنتزه دير علا البيئي.


واستمع الردايدة خلال اللقاء إلى الملاحظات والمطالب التي تهم الشأن البيئي في هاتين المنطقتين، كما اطلع على المشاريع التي تنفذهما، للنهوض بالعمل البيئي والخدمي.


وثمن الفاعوري والشطي، الاهتمام الذي توليه وزارة البيئة لإدامة سبل التعاون المشترك مع المجالس البلدية، وصولاً لتحقيق التنمية والخدمة المنشودة، وفق رؤى وتطلعات وطنية مستدامة في مجال حماية البيئة وتحديدا فيما يتعلق بإنشاء المتنزهات والحدائق العامة ومصانع إعادة التدوير وفرز النفايات.
--(بترا)