شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

بلقيس فتحي: أنا في حالة حب.. ولن أرتبط قريبا

بلقيس فتحي أنا في حالة حب ولن أرتبط قريبا

القلعة نيوز- ردت الفنانة بلقيس فتحي مجددا على حقيقة تفكيرها بالزواج بعد ظهورها بإطلالة باللون الأبيض مؤخرا، وذلك على هامش مشاركتها في معرض عروس الخليج.

 

وقالت بلقيس مازحة إنها متزوجة نفسها لفترة، كما أنها في حالة حب مع نفسها، ولا تستعد للارتباط في عامي 2022 أو 2023، لكن لا تدري ما سيحصل، حيث إن الأولية حاليا لابنها تركي، خاصة بعد عودته للمدرسة.

والسؤال ذاته كانت الفنانة قد تلقته من متابع عبر حسابها في ”تويتر"، عندما أراد معرفة مدى استعدادها لخوض تجربة الزواج من جديد، لاسيما بعد طلاقها من زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، بعد زواج استمر لخمس سنوات.

وجاء جواب بلقيس بتقبل الفكرة، مؤكدة استعدادها للزواج لكن ليس في الوقت الحالي؛ بسبب انشغالها بأعمالها الفنية وتركيزها على مسيرتها؛ فهي تعيش في الوقت الحالي نشاطا فنيا لافتا، كما ستحيي العديد من الحفلات في الفترة المقبلة.

وكتبت: ”قلبي اخضر حابة اكرر تجربة الزواج اكيد بس مش في الوقت الحالي ابدا يمكن بالمستقبل".

 

مواصفات رجل أحلام بلقيس

وفي برنامج ”مراحل" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، تحدثت بلقيس عن موقفها من الزواج، وكشفت حينها عن مواصفات رجل أحلامها، فقالت إنها غير مستعدة للزواج في الفترة الحالية، وتشعر بالتوتر عند تفكيرها في هذه الخطوة، ولكن من مواصفات من تبحث عنه هو أن يكون رجل داعم لها ومتقبل ومتفهم لطبيعة عملها وشغفها بصناعة الموسيقى، وكذلك يجب أن يكون مستقل ماديا.

- بلقيس رفعت قضية خلع ضد زوجها السابق في 2021

وكانت بلقيس فتحي قد أعلنت في شهر أبريل/ نيسان 2021 عن رفع قضية ُخلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف، وقالت حينها: "أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع”.

ورفض سلطان عبد اللطيف التعليق على قضية الخلع، مشددا على أنه لن يكشف أسرار بيته اللإعلام؛ لأن البيوت لها حرماتها بحسب تعبيره.

ولم يفصح عن أسباب الخلافات بينهما، مشيرا إلى أنه واثق من أن القانون سوف يأخذ مجراه، وستبقى بلقيس غالية؛ لأنها ”والدة الغالي ابني تركي".