شريط الأخبار
ابو صعيليك: نسب النمو الاقتصادي ما زالت إيجابية الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي قطار التطبيع التركي مع سوريا نحو مساره مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخارجية اليمنية تأسف لفشل مجلس الأمن بمنح فلسطين العضوية انطلاق بطولة غرب آسيا لتنس الناشئين والناشئات "غوغل" تطرد مزيدا من الموظفين عارضوا التعاقد مع الاحتلال الإسرائيلي خبير عسكري لبناني يقول ان حرب غزة حطمت نظرية الردع الإسرائيلية للأبد تحديد مواعيد مباريات مؤجلة من بطولة كأس الأردن آسيا أكثر المناطق تضرراً من الكوارث المناخية العام الماضي مسؤول اوروبي يؤكد :: الدمار الذي لحق بغزة يفوق ما تعرضت له ألمانيا خلال الحرب العالميةالثانية حضور أردني مميز في حفل تكريم الإتحاد العربي للثقافة الرياضية في المباحثات الرسميه الاردنيه الكويتيه : اتفاق كامل بين جلالة الملك وسمو الآمير مشعل في جميع القضايا مدارالبحث الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي امير دولة الكويت .. وعمان استقبلته بصور سمو ه ويافطات الترحيب والاعلام الكويتيه تقارير ترجح: جيش الاحتلال سيشهد سلسلة استقالات جديدة أردوغان: نتنياهو هتلر العصر وزير التربية يستعرض خطط المسارات التعليمية وتطوير الثانوية العامة المبيضين: زيارات الملك للمحافظات والبوادي للتأكيد على المنجزات باليوبيل الفضي الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل البوليفارد يؤكد على دوره المجتمعي الفاعل في ختام حملته الخيرية والإنسانية خلال موسم رمضان 2024

ظهور نادر لـ وفاء الكيلاني برفقة زوجها تيم حسن

ظهور نادر لـ وفاء الكيلاني برفقة زوجها تيم حسن
القلعة نيوز- في ظهور نادر لها برفقته، شوهدت وفاء الكيلاني برفقة زوجها تيم حسن في سينما ريل بدبي خلال دخولهما معًا الى قاعة عرض فيلم " الهيبة " لأول مرة أمام الصحافة.

ومنذ فترة زواجهما من المرات القليلة التي يظهر فيها الثنائي معًا، حيث يحرص تيم على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن الاعلام، وحتى من النادر ما نراهما يشاركان صورهما معًا عبر السوشيال ميديا.

وعقد منذ قليل مؤتمر صحفي بحضور أبطال العمل، فإلى جانب تيم حضر كل من منى واصف وزينة مكي والمخرج سامر البرقاوي والمنتج صادق الصباح.

وكان حساب الشركة المنتجة عبر تويتر شارك صورة من المؤتمر الصحفي، معلقًا "المؤتمر الصحفي في دبي مع أهل الإعلام قبل انطلاق عرض الهيبة".

يذكر أن فيلم الهيبة هو فيلم وثائقي خاص عن قصة نجاح مسلسل "الهيبة" بأجزائه الخمسة وأسرار تُكشف للمّرة الأولى.


وكان قد بدأ العد العكسي لإفتتاح فيلم "الهيبة" الذي يختتم سلسة مواسم الهيبة الخمسة، في صالات السينما العربية والعالمية، في خطوة هي الأكبر في توزيع فيلم سينمائي لبناني على هذا المستوى العالمي والعربي الواسع. وصولاً إلى أميركا وكندا وأستراليا في أكثر من خمسين صالة، وفي معظم الدول العربية منها السعودية والكويت والإمارات والأردن ولبنان ومصر وعمان وقطر والبحرين والعراق وسوريا والسودان وغيرها.

ينطلق الفيلم في مختلف الصالات السينمائية ابتداء من 29 سبتمبر الحالي، وتسبقه إفتتاحات رسمية بحضور أبطال العمل والمخرج في عدة بلدان عربية.

تيم حسن فيلم الهيبة زينة مكي منى واصف