شريط الأخبار
جلسة حوارية بمناسبة حملة 16 يوم لمناهضة المرأة ضد العنف السفارة الإماراتية في الأردن تحتفل بعيد الاتحاد ال 51 وسط حضور رسمي وشعبي كبير ( صور) عودة ضخ مياه الديسي لبعض المناطق واستئنافها بشكل منتظم السبت الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في بوليفارد العبدلي ماذا تريد جماهير الفيصلي من إدارة نضال الحديد؟ بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب عاجل : الحنيطي لحرس الحدود استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب والتصدي لها إيطاليا تثمن دور الأردن بالحفاظ على استقرار المنطقة الذهب يتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في 3 أسابيع الدكتور محمد الهرش: رئيس لجنة الأشراف على انتخابات غرفة تجارة المفرق يؤكد على الجاهزية الكاملة لاجراء الانتخابات يوم غدا السبت الكرك : بلدة حمود حارسة لذاكرة المكان والإنسان تفوحبعبقالتراث والحضارة المركزي الأوروبي يحذر من السياسات المالية الداعمة لزيادة الطلب استئناف الضخ من الديسي تدريجيا لمناطق محدودة بن غفير: السلام مع العرب ممكن وبدون تنازلات النعيمات: محمية رم تضم 184 نوعاً نباتيا أصيلاً القطاع التجاري يختار ممثليه بمجالس إدارات غرف التجارة والقطاعات غدا المجلس العالمي للسياحة: المدن العالمية ستقود تعافي القطاع العمل: غرامة التأخر عن دفع الاجور من 500 - 1000 دينار عاجل : المخدرات تلقي القبض على اخطر تاجر مخدرات في العقبة

ظهور نادر لـ وفاء الكيلاني برفقة زوجها تيم حسن

ظهور نادر لـ وفاء الكيلاني برفقة زوجها تيم حسن

القلعة نيوز- في ظهور نادر لها برفقته، شوهدت وفاء الكيلاني برفقة زوجها تيم حسن في سينما ريل بدبي خلال دخولهما معًا الى قاعة عرض فيلم " الهيبة " لأول مرة أمام الصحافة.

 

ظهور وفاء الكيلاني مع زوجها تيم حسن في دبيومنذ فترة زواجهما من المرات القليلة التي يظهر فيها الثنائي معًا، حيث يحرص تيم على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن الاعلام، وحتى من النادر ما نراهما يشاركان صورهما معًا عبر السوشيال ميديا.

 

 

وعقد منذ قليل مؤتمر صحفي بحضور أبطال العمل، فإلى جانب تيم حضر كل من منى واصف وزينة مكي والمخرج سامر البرقاوي والمنتج صادق الصباح.

 

 

وكان حساب الشركة المنتجة عبر تويتر شارك صورة من المؤتمر الصحفي، معلقًا "المؤتمر الصحفي في دبي مع أهل الإعلام قبل انطلاق عرض الهيبة".

 

 

يذكر أن فيلم الهيبة هو فيلم وثائقي خاص عن قصة نجاح مسلسل "الهيبة" بأجزائه الخمسة وأسرار تُكشف للمّرة الأولى.

 


وكان قد بدأ العد العكسي لإفتتاح فيلم "الهيبة" الذي يختتم سلسة مواسم الهيبة الخمسة، في صالات السينما العربية والعالمية، في خطوة هي الأكبر في توزيع فيلم سينمائي لبناني على هذا المستوى العالمي والعربي الواسع. وصولاً إلى أميركا وكندا وأستراليا في أكثر من خمسين صالة، وفي معظم الدول العربية منها السعودية والكويت والإمارات والأردن ولبنان ومصر وعمان وقطر والبحرين والعراق وسوريا والسودان وغيرها.

 

 

ينطلق الفيلم في مختلف الصالات السينمائية ابتداء من 29 سبتمبر الحالي، وتسبقه إفتتاحات رسمية بحضور أبطال العمل والمخرج في عدة بلدان عربية.

من عرض فيلم الهيبة في دبي

من عرض فيلم الهيبة في دبي

من عرض فيلم الهيبة في دبي

تيم حسن

فيلم الهيبة

زينة مكي

منى واصف