شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

تمتع بحضور فعاليات اليوم الوطني في السعودية بميزانية محدودة

تمتع بحضور فعاليات اليوم الوطني في السعودية بميزانية محدودة

القلعة نيوز- تمتع بحضور فعاليات اليوم الوطني في السعودية بميزانية محدودة، فمن المعروف أن المملكة العربية السعودية تحتفل بيومها الوطني في تاريخ الثالث والعشرين من شهر أيلول كل سنة، ويتم الاحتفال بهذا اليوم الوطني من أجل إحياء ذكرى توحيد المملكة وتغيير اسمها الذي كان يعرف قديمًا باسم مملكة نجد والحجاز، وفي هذا اليوم الرائع يرغب الجميع في حضور كافة المناسبات الكبيرة التي سيتم تقديمها، والجدير بالذكر أنك في هذه اللحظة قد حجزت مكانًا في أي ممن تشاء منهم.

فعاليات اليوم الوطني في السعودية بميزانية محدودة

يقترب قدوم اليوم الوطني السعودي لسنة 2022، وهناك العديد من الطرق الرائعة للاحتفال بهذه المناسبة الكبيرة، حيث توفر العديد من الفنادق والمطاعم والجهات المميزة داخل الرياض والسعودية والعالم كافة مجموعة عروض حصرية للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ومن الملفت للنظر أن هذه الاحتفالات لا تقتصر على يوم الجمعة الثالث والعشرين من سبتمبر.

بل تمتد لبعض الوجهات على مدار عدة أيام، وينبغي القول إن الأمر بالنسبة لك لم يكن متوقفًا على مجرد متابعة مثل هذه الاحتفاليات من بعيد، أو مشاهدتها في غير محلها.

حيث مععروض طيران ناسالتي توفرها شركة فلاي إن أصبح بإمكانك حجز كافة الفعاليات التي سوف تحدث في مثل هذا اليوم الوطني الرائع، والمشاركة في كونك جزءً من هذا الصرح الكبير.

حفلات اليوم الوطني السعودي

من الملفت للنظر أنه لن يتم اقتصار حفلات اليوم الوطني داخل العاصمة السعودية الرياض وجدة بالشكل الذي كان من قبل في الأعوام السابقة، ولكن سيمتد إلى الحساء والقصيم وأبها، حيث ستشهد المملكة عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الساحرة التي تقام في مناطقها كافة.

وسيشارك فيها مجموعة من نجوم الوطن العربي، احتفالًا بهذه المناسبة الوطنية السعودية العظيمة، يمكنك أنت أيضًا الاستمتاع بحضور أي من الفعاليات التي ترغب في حضورها.

والحجز بأوفر الأسعار من خلالطيران الجزيرةذلك من خلال ما يتوفر بين يديك من أكواد خصم شركة فلاي إن، وهي ما تمنحك تخفيضات ليس لها مثيل، من أبرز هذه الأكواد ما يتضمن الآتي:

  • MOROCCO
  • SAUDIA
  • BRITISH

الجدير بالذكر إن الأمر لا يتوقف عند ذلك الحد، بل إنه بإمكانك أيضًا الحصول على خصم إضافي مع شركة فلاي إن تصل نسبته نحو %10، وذلك في حالة قيامك بحجز تذكرة يتخطى سعرها 300 جنيه مصري فقط.

أهم عروض اليوم الوطني السعودي 2022

في صدد الحديث عن كيفية التمتع بحضور فعاليات اليوم الوطني في السعودية بميزانية محدودة، يمكننا أن ننقل إليكم أبرز عروض هذا اليوم الرائع من خلال عيون بعض الوجهات والأماكن المعروفة، حيث يتضمن الأمر كل من الآتي:

فعاليات أزمث العلا

يمكن بالنسبة لكل من محبي الموسيقى العصرية والحفلات الفنية، أن يقوموا بالتوجه إلى العلا والاحتفال بمناسبة هذا اليوم بطريقة رائعة، حيث تستمر فعالية أزمث الفريدة من نوعها على مدار ثلاثة أيام مليئة في مضمونها بالحفلات الفنية والتجارب الحصرية والعروض الرائعة.

تنطلق الفعالية مساء الخميس الثاني والعشرين من سبتمبر وتستمر حتى الساعات الأولى من يوم الأحد الخامس والعشرين من سبتمبر.

فعاليات اليوم الوطني في السعودية بميزانية محدودة: حفلات اليوم الوطني السعودي

لا يمكن أن تكتمل الفعاليات في هذا اليوم من دون الاحتفالات الفنية، وهذا العام يتواجد باقة رائعة من الحفلات التي يقوم بإحيائها مجموعة من أهم النجوم العرب، تبدأ الحفلات يوم الخميس الثاني والعشرين من سبتمبر مع الفنان الكبير محمد عبده في القصيم، ويتبعها حفل رابح صقر يوم الجمعة في الثالث والعشرين من سبتمبر في الأحساء، وما إلى ذلك.

يمكنك حجز أي من الحفلات التي ترغب في حضورها، أو التمتع حتى بحضور الفعاليات في الأماكن العادية التي تحتفل بهذا اليوم، ذلك من خلال حجز تذكرة منالخطوط الجوية القطريةبالتعاون مع أكواد خصم فلاي إن، لتحقيق أوفر سعر يمكنك الحصول عليه.