شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تنوي تعيين فداء الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة عاجل: الخوالدة يكتب: ما قد يحمله قادم الأيام! رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الوسطى مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات الخلايلة: لم يسجل أي اعتداء على أرض وأملاك وقفية منذ إنشاء أول دائرة للوقف السجن سبع سنوات بالاشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار الأردن يستضيف البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد الأردن يشارك باجتماع مجلس اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية بالدوحة غالانت: الفترة المقبلة ستكون حاسمة بالجبهة الشمالية الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الإسترليني يواصل ارتفاعه أمام الدولار واليورو بايدن: القانون الذي صادق عليه الكونغرس يحفظ أمن أمريكا تعيين حكام الجولة الـ17 في دوري المحترفين مدير الدفاع المدني يكشف حجم التطور في أنظمة الحماية المدنية بحث تعزيز الجهد الإغاثي الأردني في غزة والضفة الغربية الملك يؤكد أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية روغوف: كييف قد تستخدم قوات العمليات الخاصة للاستيلاء على محطة زابوروجيه جدل "الهدف الشبح" مستمر.. برشلونة يلجأ للقضاء اللواء الشوبكي : يجسد التوجيهات الملكية وبتفقد ( رفاق السلاح ) بزيارته للشيخ برجس الحديد الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب

تمتع بحضور فعاليات اليوم الوطني في السعودية بميزانية محدودة

تمتع بحضور فعاليات اليوم الوطني في السعودية بميزانية محدودة

القلعة نيوز- تمتع بحضور فعاليات اليوم الوطني في السعودية بميزانية محدودة، فمن المعروف أن المملكة العربية السعودية تحتفل بيومها الوطني في تاريخ الثالث والعشرين من شهر أيلول كل سنة، ويتم الاحتفال بهذا اليوم الوطني من أجل إحياء ذكرى توحيد المملكة وتغيير اسمها الذي كان يعرف قديمًا باسم مملكة نجد والحجاز، وفي هذا اليوم الرائع يرغب الجميع في حضور كافة المناسبات الكبيرة التي سيتم تقديمها، والجدير بالذكر أنك في هذه اللحظة قد حجزت مكانًا في أي ممن تشاء منهم.

فعاليات اليوم الوطني في السعودية بميزانية محدودة

يقترب قدوم اليوم الوطني السعودي لسنة 2022، وهناك العديد من الطرق الرائعة للاحتفال بهذه المناسبة الكبيرة، حيث توفر العديد من الفنادق والمطاعم والجهات المميزة داخل الرياض والسعودية والعالم كافة مجموعة عروض حصرية للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ومن الملفت للنظر أن هذه الاحتفالات لا تقتصر على يوم الجمعة الثالث والعشرين من سبتمبر.

بل تمتد لبعض الوجهات على مدار عدة أيام، وينبغي القول إن الأمر بالنسبة لك لم يكن متوقفًا على مجرد متابعة مثل هذه الاحتفاليات من بعيد، أو مشاهدتها في غير محلها.

حيث مععروض طيران ناسالتي توفرها شركة فلاي إن أصبح بإمكانك حجز كافة الفعاليات التي سوف تحدث في مثل هذا اليوم الوطني الرائع، والمشاركة في كونك جزءً من هذا الصرح الكبير.

حفلات اليوم الوطني السعودي

من الملفت للنظر أنه لن يتم اقتصار حفلات اليوم الوطني داخل العاصمة السعودية الرياض وجدة بالشكل الذي كان من قبل في الأعوام السابقة، ولكن سيمتد إلى الحساء والقصيم وأبها، حيث ستشهد المملكة عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الساحرة التي تقام في مناطقها كافة.

وسيشارك فيها مجموعة من نجوم الوطن العربي، احتفالًا بهذه المناسبة الوطنية السعودية العظيمة، يمكنك أنت أيضًا الاستمتاع بحضور أي من الفعاليات التي ترغب في حضورها.

والحجز بأوفر الأسعار من خلالطيران الجزيرةذلك من خلال ما يتوفر بين يديك من أكواد خصم شركة فلاي إن، وهي ما تمنحك تخفيضات ليس لها مثيل، من أبرز هذه الأكواد ما يتضمن الآتي:

MOROCCO SAUDIA BRITISH

الجدير بالذكر إن الأمر لا يتوقف عند ذلك الحد، بل إنه بإمكانك أيضًا الحصول على خصم إضافي مع شركة فلاي إن تصل نسبته نحو %10، وذلك في حالة قيامك بحجز تذكرة يتخطى سعرها 300 جنيه مصري فقط.

أهم عروض اليوم الوطني السعودي 2022

في صدد الحديث عن كيفية التمتع بحضور فعاليات اليوم الوطني في السعودية بميزانية محدودة، يمكننا أن ننقل إليكم أبرز عروض هذا اليوم الرائع من خلال عيون بعض الوجهات والأماكن المعروفة، حيث يتضمن الأمر كل من الآتي:

فعاليات أزمث العلا

يمكن بالنسبة لكل من محبي الموسيقى العصرية والحفلات الفنية، أن يقوموا بالتوجه إلى العلا والاحتفال بمناسبة هذا اليوم بطريقة رائعة، حيث تستمر فعالية أزمث الفريدة من نوعها على مدار ثلاثة أيام مليئة في مضمونها بالحفلات الفنية والتجارب الحصرية والعروض الرائعة.

تنطلق الفعالية مساء الخميس الثاني والعشرين من سبتمبر وتستمر حتى الساعات الأولى من يوم الأحد الخامس والعشرين من سبتمبر.

فعاليات اليوم الوطني في السعودية بميزانية محدودة: حفلات اليوم الوطني السعودي

لا يمكن أن تكتمل الفعاليات في هذا اليوم من دون الاحتفالات الفنية، وهذا العام يتواجد باقة رائعة من الحفلات التي يقوم بإحيائها مجموعة من أهم النجوم العرب، تبدأ الحفلات يوم الخميس الثاني والعشرين من سبتمبر مع الفنان الكبير محمد عبده في القصيم، ويتبعها حفل رابح صقر يوم الجمعة في الثالث والعشرين من سبتمبر في الأحساء، وما إلى ذلك.

يمكنك حجز أي من الحفلات التي ترغب في حضورها، أو التمتع حتى بحضور الفعاليات في الأماكن العادية التي تحتفل بهذا اليوم، ذلك من خلال حجز تذكرة منالخطوط الجوية القطريةبالتعاون مع أكواد خصم فلاي إن، لتحقيق أوفر سعر يمكنك الحصول عليه.