شريط الأخبار
جلسة حوارية بمناسبة حملة 16 يوم لمناهضة المرأة ضد العنف السفارة الإماراتية في الأردن تحتفل بعيد الاتحاد ال 51 وسط حضور رسمي وشعبي كبير ( صور) عودة ضخ مياه الديسي لبعض المناطق واستئنافها بشكل منتظم السبت الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في بوليفارد العبدلي ماذا تريد جماهير الفيصلي من إدارة نضال الحديد؟ بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب عاجل : الحنيطي لحرس الحدود استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب والتصدي لها إيطاليا تثمن دور الأردن بالحفاظ على استقرار المنطقة الذهب يتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في 3 أسابيع الدكتور محمد الهرش: رئيس لجنة الأشراف على انتخابات غرفة تجارة المفرق يؤكد على الجاهزية الكاملة لاجراء الانتخابات يوم غدا السبت الكرك : بلدة حمود حارسة لذاكرة المكان والإنسان تفوحبعبقالتراث والحضارة المركزي الأوروبي يحذر من السياسات المالية الداعمة لزيادة الطلب استئناف الضخ من الديسي تدريجيا لمناطق محدودة بن غفير: السلام مع العرب ممكن وبدون تنازلات النعيمات: محمية رم تضم 184 نوعاً نباتيا أصيلاً القطاع التجاري يختار ممثليه بمجالس إدارات غرف التجارة والقطاعات غدا المجلس العالمي للسياحة: المدن العالمية ستقود تعافي القطاع العمل: غرامة التأخر عن دفع الاجور من 500 - 1000 دينار عاجل : المخدرات تلقي القبض على اخطر تاجر مخدرات في العقبة

نسرين طافش بإطلالة صيفية رائعة في أحدث ظهور لها (صور)

نسرين طافش بإطلالة صيفية رائعة في أحدث ظهور لها صور

القلعة نيوز- شاركت الفنانة "نسرين طافش” متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور جديدة لأحدث إطلالاتها، فقدت أطلت بملابس كاجوال صيفية عبارة عن حمالة صدر رياضية بيضاء وبنطال باللون البرتقالي.

وعلقت طافش على الصور، فكتبت: "اروي لنفسك القصة التي تريد أن تتجلى في واقعك وكأنها حدثت فعلًا، تخيل ما هو شعورك وقد تحقق كل ما تريد!”؛ ليتفاعل معها عدد من الفنانين والمشاهير، منهم: أمل أبو طالب، يزن السيد، خليل زين، شيرين حمدي.

إطلالة طافش حصدت تفاعلًا كبيرًا وجاءت غالبية التعليقات تثني على جمالها ومنها: "شو بحبك”، "شو هالجمال المش معقول”، "إطلالتك دايمًا حلوة”، "القمر اللي وحشنا”، "ما أحلاكي”، "الملكة”.

وانتشرت مؤخرًا شائعات تفيد بأن الفنانة نسرين طافش انفصلت عن زوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي الذي أعلنت زواجها منه في أوائل يوليو الماضي.

عزز انتشار هذه الشائعات قيام الفنانة السورية بحذف الصور التي تجمعها بزوجها عن حسابها الرسمي على موقع انستغرام، لكنها تركتهم على حسابها الرسمي على تويتر.

يذكر أن الفنانة نسرين طافش انتهت من تصوير دورها في الفيلم السينمائي المصري "في القلب”، يشاركتها بطولته الفنان خالد سليم، بالإضافة للفنانين: سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، محمد عز.

نسرين طافش بإطلالة صيفية رائعة في أحدث ظهور لها (صور)
نسرين طافش بإطلالة صيفية رائعة في أحدث ظهور لها (صور)
نسرين طافش بإطلالة صيفية رائعة في أحدث ظهور لها (صور)
نسرين طافش بإطلالة صيفية رائعة في أحدث ظهور لها (صور)