شريط الأخبار
السفارة الجزائرية في الأردن تحتفل بالعيد الوطني لبلادها مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين

الحجايا يكتب : السفير السعودي وإفطار يوم الجمعة .. متانة العلاقات ورسوخها

السفير السعودي وإفطار يوم الجمعة  متانة العلاقات ورسوخها

 قاسم الحجايا 


القلعة نيوز- هي سنّة حميدة اختطّها سفير خادم الحرمين الشريفين في عمان نايف بن بندر السديري بإقامة مأدبة إفطار تحضرها شخصيات أردنية صباح كل يوم جمعة .


هذه البادرة الطيبة تدل على مدى محبّة سعادة السفير للأردن والحرص على إقامة العلاقات الأخوية مع الأردنيين على مختلف مشاربهم وأطيافهم .


لقاء الجمعة في منزل السفير دلالة على علاقات وثيقة كانت دائما تتميز بروح الأخوة والعمل على ترسيخها وتقدمها لما فيه صالح الشعبين الشقيقين .


نقدّر عاليا مثل هذه المبادرات بين الأخوة ، والسفير السديري يحظى باحترام وتقدير عاليين وهو خير ممثل للملكة العربية السعودية الشقيقة التي تعتبر بمثابة الشقيق الأكبر للأردن ، ونرتبط معها بعلاقات تزداد متانة يوما بعد آخر .


ولا يسعنا غير تقديم خالص التهاني والتبريكات للشقيقة السعودية بمناسبة الذكرة الثانية والتسعين لليوم الوطني في البلد الشقيق .

كل الشكر لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين نايف السديري وأركان السفارة جميعا


قاسم الحجايا رئيس مجلس إدارة مجموعة القلعة نيوز الإعلامية