شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

تأسيس مجلس أعمال أردني مع إقليم كردستان العراق

تأسيس مجلس أعمال أردني مع إقليم كردستان العراق


القلعة نيوز :

وقعت جمعية رجال الأعمال الأردنيين، مذكرة تفاهم لتأسيس مجلس أعمال مشترك مع اتحاد مستثمري كردستان العراق، لتطوير التعاون التجاري والاستثماري بين الطرفين.
وتهدف المذكرة التي وقعها رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع ورئيس اتحاد مستثمري كردستان احمد ريكاني إلى تدعيم علاقات التعاون بين مجتمعي الأعمال من الطرفين وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري وتطوير العمل المشترك وبما يخدم ويوسع آفاق العلاقات الاقتصادية بينهما.
وقالت الجمعية في بيان صحفي: ان المذكرة تهدف إلى تشجيع التعاون المشترك بين مجتمعي الأعمال الأردني والعراقي، وبما يسهم بزيادة حجم التبادل التجاري، وتوسيع قاعدة الأنشطة الاقتصادية بين البلدين وتبادل المعلومات الاستثمارية وزيارات الوفود التجارية.
وتعد المذكرة التي وقعت على هامش منتدى الاستثمار الأردني مع إقليم كردستان، الذي نظمته جمعية رجال الاعمال الاردني السبت الماضي، في عمان، خطوة مهمة لتعميق العلاقات الثنائية على مختلف المستويات ودعم الاقتصاد الوطني، ودفع عجلة النمو وتوفير فرص عمل من خلال استقطاب الاستثمارات العراقية من إقليم كردستان.
وأكد الطباع أن مذكرة تأسيس مجلس الأعمال المشترك تأتي انطلاقاً من حرص الجمعية على تفعيل دورها في تعزيز البيئة الاستثمارية في المملكة واستقطاب الاستثمارات.
وبين أن مجتمع الأعمال الاردني يتطلع لتوسيع أنشطة الأعمال التجارية والاستثمارية ودخول الصناعات الأردنية بشكل أكبر إلى السوق العراقية من خلال إقليم كردستان.
وأشار الطباع إلى أن جمعية رجال الاعمال الأردنيين تسعى إلى وضع خطة عمل مشتركة تستهدف عقد لقاءات مستمرة بين الجانبين لتحديد القطاعات الاقتصادية ذات الأولوية.