شريط الأخبار
منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق قرارت مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثُّلاثاء ضبط 100 ألف حبّة مخدرة داخل حقيبة ملقاة بساحة معبر العمري مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنة 2025 بقيمة 12.3 مليون دينار عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غدا

المياه: توجه لإصدار فواتير المياه شهرياً اعتبارا من بداية العام المقبل

المياه: توجه لإصدار فواتير المياه شهرياً اعتبارا من بداية العام المقبل

القلعة نيوز :

أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة المياه والري عمر سلامة، عن توجه حكومي لإصدار فاتورة المياه شهرياً بدلاً من 3 شهور.

وقال خلال مداخلته على راديو هلا عبر برنامج الوكيل، إن هناك توجهاً لوزارة المياه والري وسلطة المياه لإصدار فاتورة شهرية للمياه دون التعديل على أثمان المياه والصرف الصحي.

وأضاف أن هذا التوجه في حال اعتماده فإنه سيُطبق رسميا مع بداية العام المقبل 2023، مشيرا إلى أن الهدف منه تخفيف الأعباء والكلف على المواطنين وتقليل الفاقد من المياه، حيث سيتم تقسيم الفاتورة الدورية على 3 أشهر وهو ما سيعمل على تقليل الكلف على المواطنين خاصة ممن لديهم فواتير مرتفعة.

في المقابل أكد سلامة أن صيف 2022 شهد نقصاً كبيرا في كميات المياه المتاحة للشرب، خاصة مع تواجد حوالي 3 مليون زائر في المملكة منذ بداية شهر آيار ولغاية نهاية أيلول.

وقال إنه تم التعامل مع الضغط والنقص الكبير في المياه أولا بأول، مشيرا إلى ان الوزارة تعمل على تأمين مصادر جديد للمياه لتلبية احتياجات الأعوام المقبلة لحين الانتهاء من مشروع الناقل الوطني.