شريط الأخبار
مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024 طلب جيد على الدينار في شركات الصرافة

حاتم محمد المعايطه يكتب : شركة مناجم الفوسفات.. نجاح غير مسبوق في إالأرباح

حاتم محمد المعايطه يكتب : شركة مناجم الفوسفات.. نجاح غير مسبوق في إالأرباح

القلعه نيوز -

بقلم - حاتم محمد المعايطه


شركة الفوسفات الأردنية تعتبر حقا مفخرة أردنيه وتعد من أفضل الشركات الموجودة في الأردن والرقم الصعب على مستوى العالم ، حيث تجاوز إجمالي أرباح شركه مناجم الفوسفات الاردنيه 786.496 مليون دينار أرباح الشركة قبل الضريبة خلال الربع الثالث من العام الحالي 2022 بنسبه تحسن 224.5% ما يزيد 600مليون دينار صافي أرباح الشركة بعد الضريبة لنهاية الربع الثالث من العام الحالي وبنسبه تحسن 232% مليار و 400مليون و276الف دينار صافي مبيعات الشركة لنهاية الربع الثالث من العام الحالي.


وهناك جهد كبير مبذول في تحقيق هذا النجاح المتميز وتحقيق المزيد من الأرباح للشركة وذلك بهمه وجهود المبذولة من قبل معالي الدكتور محمد الذنيبات رئيس مجلس الاداره والمهندس عبد الوهاب الرواد الرئيس التنفيذي ومدراء المواقع الانتاجيه مع المساهمة ومشاركه الحقيقية والاهم هم العمال في جميع المواقع الانتاجيه في زيادة الإنتاج والمحافظة على تزايد الأرباح.


يتمثل هذا النجاح غير مسبوق التي تتمتع بها شركة مناجم الفوسفات من خلال نعمه القيادة المنيرة والواعية والحريصة على مستقبل الزاهر للشركة بكل أمانة وإخلاص.


إن الشفافية عند رئيس مجلس الإدارة معالي الدكتور محمد الذنيبات في الإفصاح بكل مصداقية وشفافية مع الحرص على سياسة الشركة دون المخاطرة بأهداف الشركة الإستراتيجية والمخطط لها مسبقاً والحرص عليها مما عزز موقف الشركة وجعلها في مصاف الشركات العالمية .


نتمنى لشركة الفوسفات الأردنية مزيداً من التقدم والوصول إلى كل ما تطمح إليها لخدمه هذا الوطن في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاة حمى الوطن والمليك والكادحين في تراب الوطن من كل سوء