شريط الأخبار
مجموعة السلام العربي تلتقي بالمبعوث الدولي الخاص الى اليمن السيّد هانس غروندبيرغ د. رافع شفيق البطاينة يكتب :حراك إعلامي نشط لوزارة الاتصال،، البرلمان الاسلامي يتبنى توصية اردنية بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات المجر: حرق كتاب مقدس لدين مختلف أمر لا يمكن قبوله إلغاء 660 رحلة جوية داخل وخارج أمريكا والسبب؟ أذربيجان.. توقيف 7 أشخاص في عملية ضد شبكة تجسس إيرانية العبداللات يحقق المركز الثاني في بطولة تركيا للجولف بعد الهجوم على "إسرائيل".. برص مصري يثير ضجة واسعة في بريطانيا المعايطة: 5 أحزاب وفقت أوضاعها و3 تحت التأسيس وتحديد المؤتمر العام لحزبين فرنسا ستزود أوكرانيا ب12 مدفعاً جديداً من طراز سيزار رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة غداً مدير المخابرات العامه، ونظيره المصري،ينقلان رسالتي دعم وتضامن من الملك والسيسي للرئيس عباس وشعب فلسطين كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023 تعرّف على مشكلات الحبل السري عند الأطفال CNTXT وارامكو السعودية توقعان على اتفاقية لتوفير الخدمات التحول الرقمي "رحاب بني حسن" أفكار مبعثره نادي الأسير الفلسطيني: الأوضاع في السجون ذاهبة نحو ما هو أكثر خطورة كيف سيتعامل الأمن العام مع 33 ألف مطلوب جديد ؟ السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

حاتم محمد المعايطه يكتب : شركة مناجم الفوسفات.. نجاح غير مسبوق في إالأرباح

حاتم محمد المعايطه يكتب  شركة مناجم الفوسفات نجاح غير مسبوق في إالأرباح

القلعه نيوز  -

 بقلم - حاتم محمد المعايطه


 شركة الفوسفات الأردنية تعتبر حقا مفخرة أردنيه وتعد من أفضل الشركات الموجودة في الأردن والرقم الصعب على مستوى العالم ، حيث تجاوز إجمالي أرباح شركه مناجم الفوسفات الاردنيه 786.496 مليون دينار أرباح الشركة قبل الضريبة خلال الربع الثالث من العام الحالي 2022 بنسبه تحسن 224.5% ما يزيد 600مليون دينار صافي أرباح الشركة بعد الضريبة لنهاية الربع الثالث من العام الحالي وبنسبه تحسن 232% مليار و 400مليون و276الف دينار صافي مبيعات الشركة لنهاية الربع الثالث من العام الحالي.


وهناك جهد كبير مبذول في تحقيق هذا النجاح المتميز وتحقيق المزيد من الأرباح للشركة وذلك بهمه وجهود المبذولة من قبل معالي الدكتور محمد الذنيبات رئيس مجلس الاداره والمهندس عبد الوهاب الرواد الرئيس التنفيذي ومدراء المواقع الانتاجيه مع المساهمة ومشاركه الحقيقية والاهم هم العمال في جميع المواقع الانتاجيه في زيادة الإنتاج والمحافظة على تزايد الأرباح.


يتمثل هذا النجاح غير مسبوق التي تتمتع بها شركة مناجم الفوسفات من خلال نعمه القيادة المنيرة والواعية والحريصة على مستقبل الزاهر للشركة بكل أمانة وإخلاص.


إن الشفافية عند رئيس مجلس الإدارة معالي الدكتور محمد الذنيبات في الإفصاح بكل مصداقية وشفافية مع الحرص على سياسة الشركة دون المخاطرة بأهداف الشركة الإستراتيجية والمخطط لها مسبقاً والحرص عليها مما عزز موقف الشركة وجعلها في مصاف الشركات العالمية .


نتمنى لشركة الفوسفات الأردنية مزيداً من التقدم والوصول إلى كل ما تطمح إليها لخدمه هذا الوطن في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاة حمى الوطن والمليك والكادحين في تراب الوطن من كل سوء