شريط الأخبار
الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية 20 مليار دينار قيمة الأوراق المالية المسجلة بمركز الإيداع نهاية شباط "خارجية فلسطين": اليمين الإسرائيلي يتعمد تفجير الأوضاع في الضفة منتخب الطاولة البارالمبي يشارك في بطولة إيطاليا الدولية المفتوحة بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض السفير الفرنسي: وقف إطلاق النار في غزة أولوية بالنسبة لباريس منتخب الناشئين لكرة اليد يحل بالمجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية الحجايا يسلم رئيس المحكمة الدستورية المحادين نسخة من كتاب .. ولي العهد الأمير الحسين ، مستقبل شعب وأمل أمة الذي اصدرتة القلعة نيوز ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود (صور) الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (اسماء) الفلسطينيون رسميا وشعبيا يثمّنون عاليا الدور الأغاثي المتميز لجلالة الملك وقواتنا المسلحه في دعمهم .. ويؤكدون" إنزالات الجيش العربي الجوية بلسم لجراحات كل الفلسطينين خاصة الغزيين"( مقابلات ) مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا

حاتم محمد المعايطه يكتب : شركة مناجم الفوسفات.. نجاح غير مسبوق في إالأرباح

حاتم محمد المعايطه يكتب : شركة مناجم الفوسفات.. نجاح غير مسبوق في إالأرباح

القلعه نيوز -

بقلم - حاتم محمد المعايطه


شركة الفوسفات الأردنية تعتبر حقا مفخرة أردنيه وتعد من أفضل الشركات الموجودة في الأردن والرقم الصعب على مستوى العالم ، حيث تجاوز إجمالي أرباح شركه مناجم الفوسفات الاردنيه 786.496 مليون دينار أرباح الشركة قبل الضريبة خلال الربع الثالث من العام الحالي 2022 بنسبه تحسن 224.5% ما يزيد 600مليون دينار صافي أرباح الشركة بعد الضريبة لنهاية الربع الثالث من العام الحالي وبنسبه تحسن 232% مليار و 400مليون و276الف دينار صافي مبيعات الشركة لنهاية الربع الثالث من العام الحالي.


وهناك جهد كبير مبذول في تحقيق هذا النجاح المتميز وتحقيق المزيد من الأرباح للشركة وذلك بهمه وجهود المبذولة من قبل معالي الدكتور محمد الذنيبات رئيس مجلس الاداره والمهندس عبد الوهاب الرواد الرئيس التنفيذي ومدراء المواقع الانتاجيه مع المساهمة ومشاركه الحقيقية والاهم هم العمال في جميع المواقع الانتاجيه في زيادة الإنتاج والمحافظة على تزايد الأرباح.


يتمثل هذا النجاح غير مسبوق التي تتمتع بها شركة مناجم الفوسفات من خلال نعمه القيادة المنيرة والواعية والحريصة على مستقبل الزاهر للشركة بكل أمانة وإخلاص.


إن الشفافية عند رئيس مجلس الإدارة معالي الدكتور محمد الذنيبات في الإفصاح بكل مصداقية وشفافية مع الحرص على سياسة الشركة دون المخاطرة بأهداف الشركة الإستراتيجية والمخطط لها مسبقاً والحرص عليها مما عزز موقف الشركة وجعلها في مصاف الشركات العالمية .


نتمنى لشركة الفوسفات الأردنية مزيداً من التقدم والوصول إلى كل ما تطمح إليها لخدمه هذا الوطن في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاة حمى الوطن والمليك والكادحين في تراب الوطن من كل سوء