شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

طارق الشناوي: خط الإبداع لدى أحمد حلمي في النازل

طارق الشناوي خط الإبداع لدى أحمد حلمي في النازل

القلعة نيوز- انتقد الناقد المصري طارق الشناوي، الأعمال الفنية الأخيرة لمواطنه النجم أحمد حلمي، مؤكدا أن خطه الفني والإبداعي في "النازل".

 

وقال طارق الشناوي، خلال حلوله ضيفا على برنامج "مصر جديدة" على قناةETC" " المصرية إن "أحمد حلمي موهبة كبيرة جدا، ويعد من أكثر المواهب إبداعًا في ممثلين جيله، لكن خلال السنوات الأخيرة لاحظنا أن الخط الفني والإبداعي لديه في النازل". وضرب مثلا بأعمال حلمي الأخيرة مثل فيلمي "خيال المأتة"، و"واحد تاني".

وأضاف أن حلمي أبدع في كثير من الأفلام والمسلسلات، متمنيًا أن يتمكن من تخطي هذه المرحلة من النزول في الإبداع الفني. وتابع "حان وقت الوقوف مع النفس وأن يرى أين الخطأ الذي يفعله لكي يعود مرة أخرى للإبداع الفني".

وأوضح الشناوي أن أحمد حلمي يعتبر من أذكى الفنانين الموجودين على الساحة الفنية، وهو يحتاج إلى قفزة فنية بعمل مثل فيلم "x لارج" أو "عسل أسود"، بحيث نشاهد إبداع سينمائي وفكري إلى جانب قوة الأداء، كما يمكن أن يعود حلمي للإبداع من خلال إخراج فيلم خاصة أنه يعشق الإخراج السينمائي.

وتأتي هذه الانتقادات، في الوقت الذي كشف فيه النجم المصري أحمد حلمي، عن العودة للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب دام 21 عاما، حيث سيقدم عرضا مسرحيا عالميا في موسم الرياض.

يذكر أن آخر عمل مسرحي قدمه أحمد حلمي هو عرض "حكيم عيون" إنتاج 2001، وشارك في بطولته الفنان الراحل علاء ولي الدين، وكريم عبدالعزيز الذي تسبب في كسر قدم أحمد حلمي في أحد ليالي العرض.

كما نافس أحمد حلمي خلال موسم أفلام عيد الفطر الماضي، بفيلم "واحد تاني" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء.

ويشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.